المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

مياة مطروح: 3 محطات لتحلية مياه البحر تجتاز شهادة TSM الدولية

أهل مصر
3 محطات تحلية بمطروح تجتاز شهادة TSM
3 محطات تحلية بمطروح تجتاز شهادة TSM

أعلن المهندس ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، عن اجتياز محطة تحلية مياه البحر الرميلة1، 2، ومحطة تحلية مياه البحر كليوبترا بمطروح، وإجراءات التقييم والحصول على شهادة TSM بنجاح.

وأكد على أهمية حصول محطات مياه الشرب والصرف الصحي على شهادة التنمية الفنية المستدامة TSM، باعتبارها إحدى الشهادات الدولية التي تعكس كفاءة تشغيل المحطات والشبكات، وتضمن استدامة واستمرارية تقديم الخدمة بالشكل المطلوب.

ومن جانبه، قال الدكتور إبراهيم خالد، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح، أن محطة تحلية مياه البحر الرميلة 1،2 تعد من أهم مصار مياه الشرب بمدينة مطروح، حيث تعمل بطاقة 48 الف م3 اليوم، كما تعمل محطة تحلية مياه البحر كليوباترا بطاقة إنتاجية 4 آلاف متر مكعب في اليوم.

وأشار إلى أن هذا الإنجاز تنفيذ لخطة عمل الشركة للعام المالي 2020-2021، بقطاع التحلية مما يعكس حرص الشركة علي تطوير محطاتها باستمرار وتقديم خدماتها بأفضل جودة ممكنة.

وأضاف أن الشهادة تضمن استمرار عمل المحطات بأعلى مستويات الأداء والجودة، من أجل تقديم كوب مياه نظيف مطابق لمواصفات وزارة الصحة لتلبية احتياجات المواطنين.

3 محطات تحلية بمطروح تجتاز شهادة TSM محطات تحلية المياه بمطروح

3 محطات تحلية بمطروح تجتاز شهادة TSM محطات تحلية المياه بمطروح

ومن جانبه، قال المهندس عمرو عادل، مدير عام إدارة التفتيش بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، أنه من المتوقع أن يتم التفتيش علي شبكات الصرف الصحي بمنطقة البوسيت والسلام، بنهاية مايو المقبل، ضمن خطة الشركة.

عاجل
عاجل
مصدر أمني يكشف حقيقة وفاة سجين بقسم شرطة ثان الرمل