اعلان

أمانة حماة الوطن بأسوان ترسم البسمة على شفاه الأطفال في يوم اليتيم (صور)

نيفين حمدي عضو مجلس النواب مع ايتام اسوان
نيفين حمدي عضو مجلس النواب مع ايتام اسوان

احتفلت أمانة حزب حماة الوطن بمحافظة أسوان بيوم اليتيم، حيث تم تكريم عدد كبير من الأطفال اليتامي وأسرهم وسط حضور كبير من الأسر والأهالي، في حفل بهيج ارتسمت فيه البسمة علي شفاه الأطفال.

جاء ذلك بحضور السيد إدريس رئيس الرابطة العالمية للسادة الأشراف الأدارسة، وكان للحفل بهجة كبيرة على الجميع عموما والأطفال خصوصا.

بدأت الاحتفالية بتلاوة آيات من القرآن الكريم أعقبها كلمة للشيخ عبد الستار حسن أبازيد أمين الشئون الدينية، ثم توزيع الهدايا علي الأطفال وسط مشاركة من فرقة كورال الأطفال والدي جي.

واختتمت أمانة الحزب بأسوان احتفالها بيوم اليتيم برحلة نيلية استمتع بها الأطفال وأسرهم، فيما وجهت أسر الأطفال اليتامي الشكر للمسئولين بأمانة حزب حماة الوطن بأسوان علي الحفل والتكريم.

يوم اليتيم في أسوان

وأعربت نيفين حمدي أمين عام الحزب بأسوان، وعضو مجلس النواب، عن سعادتها بتنظيم هذه الاحتفالية التي تعد المشاركة المجتمعية الثانية لأمانة الحزب، عقب المشاركة في احتفالية تكريم شهداء الوطن يوم الإثنين الماضي.

الاحتفال بيوم اليتيم في أسوان

وقالت حمدي، أمين عام الحزب بأسوان إن تكريم اليتامي واجب ديني واجتماعي يعكس مدي الفكر الجديد للحزب بالتفاعل الواقعي مع كافة المناسبات، خاصة تلك التي تعكس مدى الترابط والتماسك والالتحام بين كافة فئات المجتمع.

نيفين حمدي عضو مجلس النواب مع ايتام اسوان

وأكدت عضو مجلس النواب، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي دائما ما يحرص علي مشاركة جموع الشعب المصرى، فى الاحتفال السنوي بيوم اليتيم، للتأكيد على أن الاهتمام والرعاية هو حق أصيل لكل طفل مصري ممن فقدوا ذويهم.

وأعربت عن سعادتها البالغة بهذه الاحتفالية التي خرجت في أبهي صورها ، ووجهت الشكر إلي كل من ساهم في رسم الابتسامة علي وجوه الأطفال.

WhatsApp
Telegram