اعلان

أهالي الفيوم يشيعون جثمان الطفلة «جنى» التي عُثر عليها داخل جوال.. وجهود أمنية مكثفة لكشف غموض مقتلها (فيديو)

تشييع جثمان الطفله جني
تشييع جثمان الطفله جني

شيع الآلاف من أهالي قرية العجمين، التابعة لمدينة أبشواي، بمحافظة الفيوم، اليوم الجمعة، جثمان الطفلة جنى التي عثر عليها أحد الفلاحين داخل جوال، بقرية مجاورة، مساء أمس الخميس.

وخيَّم الحزن على قرى مركز ابشواي بمحافظة الفيوم، اليوم الجمعة، عقب وصول الجثمان وردد الأهالي هتاف 'حقك مش هيضيع وحسبي الله ونعم الوكيل'، حزنا على مقتل الطفلة جني.

فى حين انهارت والدة الطفلة لحظة وصول الجثمان ملفوفا بكفن، غير مصدقة أن ابنتها الوحيدة رحلت عن الدنيا و لن تراها مرة أخرى قائلة: 'نحتسبه عند الله يا بنتي نحتسبه عند الله يا جنى'.

ومن جانب آخر، انتهى الطب الشرعي، اليوم الجمعة، من الكشف على الجثة لتحديد ملابسات واقعة العثور عليها داخل جوال بمحافظة الفيوم ، مساء أمس الخميس.

وكان اللواء رمزي المزين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من المقدم محمد الخولي،نائب مأمور مركز شرطة أبشواي، يفيد بعثور أحد أهالي على جثة طفلة مبلغ بغيابها منذ 15 يوم داخل جوال.

وانتقل ضباط المباحث، برئاسة المقدم هيثم طلبه، رئيس مباحث قسم شرطة أبشواي، إلى مكان البلاغ، وتم فرض كردون أمني حول مكان العثور على الجثة.

وتبين أن الجثة لطفلة تدعى 'جني ،م ، ع '،'11 سنه'، تغيبت عن منزلها في منتصف شهر مارس الماضي، ولم تعد حتى تم العثور على جثتها، وتم التحفظ على الجثة ونقلها إلى مشرحة مستشفى إبشواي المركزي تحت تصرف النيابة التي باشرت التحقيق.

وكلفت النيابة العامة إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الظروف والملابسات، وعرض الجثة على مفتش الصحة لمناظرتها؛ لتحديد كيفية ووقت حدوث الوفاة والأداة المستخدمة.

وجرى تشكيل فريق بحث لسرعة كشف ملابسات الواقعة وضبط الجناة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة للمعاينة والتحفظ على الجثة فى مستشفى إبشواي المركزي.

WhatsApp
Telegram