اعلان

الإدريسي يتسلم جثة الشاب الأسواني.. وشاهد عيان: "أهله رفضوا ياخدوه إلا بعد أخذ حقه"

الشاب الأسواني المقتول
الشاب الأسواني المقتول

سادت حالة من الحزن والبكاء والانهيار، داخل إحدى النجوع التابعة لقرية دار السلام، بمركز ومدينة دراو، بمحافظة أسوان، عقب العثور على جثة شاب تغيب 12 يومًا عن منزله، ليعثروا عليه جثة ملقاة في مصرف نجع "الغابة" بالقرية.

وكشف شاهد عيان، أن عقب العثور على الجثمان وبعد تقرير الطب الشرعي، رفض أهالي الشاب استلام جثمان نجلهم، من مشرحة مركز ومدينة دراو، إلا بعض كشف ملابسات الجريمة والقبض علي قاتل نجلهم الذي راح ضحية الغدر، بعد اختفاءه 12 يومًا عن منزله، مما دفع الشيخ الإدريسي، رئيس الرابطة العالمية للسادة الأشراف الأدارسة، لاستلام الجثمان ودفنه.

وأضاف شاهد عيان، في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»، أن والد الشاب، رفض استلام الجثمان إلا بعد أخذ حق نجله، مما دفع السيد إدريس، رئيس الرابطة العالمية للسادة الأشراف الأدارسة، ورافقه كبار القرية، إلى استلام الجثمان بعد صدور تصريح الدفن من النيابة العامة، وتم تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير مباشرة.

وأوضح أنه عندما عثر على الجثمان، كانت ملامح الشاب شبه متغيره تمامًا، بسبب تواجدها في مياه الصرف لمدة أيام، مما جعل رائحتها نفاذه إثر إلقاءه وتركه مقتولاً في مياه الصرف، وكان يعتقد الأهالى أن تلك الرائحة لحيوانات ميتة، ولم يتوقعه أنه الشاب المتغيب".

وصرحت النيابة العامة بمركز دراو بمحافظة أسوان، بدفن الشاب المتوفى في ظروف غامضة، بعد العثور على جثمانه ملقاة داخل مصرف بنجع الغابةبقرية دار السلام ، أمس الخميس، وجاء ذلك عقب تغيبه عن منزله بـ12 يوما.

وكان مركز شرطة دراو، تلقى إخطارًا يفيد بالعثور على جثة شاب يدعي '' محمد. خ. ح'' يبلغ من العمر 25 عامًا، ملقاة داخل مصرف بنجع الغابة بقرية دار السلام بنفس المركز، وعلى الفور توجهت القيادات الأمنية إلي مكان الحادث لمعاينته، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

جدير بالذكر أن أسرة الشاب قامت بإخطار قسم شرطة دراو، عقب تغيبه عن المنزل وبعد مرور 48 ساعة، وحررت محضر برقم 813 لسنه 2021 إداري دارو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم