المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

القليوبية تطرح 2591 كارت فيزا تكافل وكرامة

أهل مصر
محافظ القليوبية
محافظ القليوبية

أعلن عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، الانتهاء من توزيع عدد 2591 كارت فيزا تكافل وكرامة على المستحقين والمستفيدين من برنامج تكافل وكرامة، والذي أطلقته وزارة التضامن الاجتماعي بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لتوفير حياة كريمة للأسر الأكثر احتياجًا وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة ممن لا يتقاضون معاشاً ثابتاً.

وقال المحافظ، إن عملية التوزيع تمت من خلال 12 إدارة اجتماعية و128 وحدة اجتماعية بنطاق المحافظة وتحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي، مشيراً إلى أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية خلال أعمال تسليم الفيزا للمستحقين وذلك لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره.

وشدد محافظ القليوبية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي لإجراء أعمال التطهير والتعقيم للإدارات الاجتماعية التي شهدت توزيع كروت فيزا تكافل وكرامة على مستحقيها.

ومن جانبه أوضح مجدي حسين وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، أنه تم توزيع دفعتين من فيزا كارت تكافل وكرامة حيث بلغ إجمالي عدد الدفعة الأولى عدد 1998 فيزا كارت تكافل وكرامة مابين جديد وإعادة إصدار والدفعة الثانية 593 فيزا ليصبح الإجمالي العام لمجموع المستفيدين من برنامج تكافل وكرامة على مستوى محافظة القليوبية 117635 موزعين على مستوى إدارات ووحدات التضامن الاجتماعي بمحافظة القليوبية.