اعلان

بالأسماء.. مصرع عامل وإصابة آخر في انهيار منزل بأسوان

انهيار حائط بأسوان
انهيار حائط بأسوان

حصل "أهل مصر"، على أسماء ضحايا ومصابي، أنهيار حائط منزل مكون من طابق واحد بمنطقة خور عواضة السيل الريفي في أسوان، مساء اليوم الإثنين.

وانهار المنزل على عاملين، ما أسفر عن مصرع أحدهما وإصابة الأخر، وعلى الفور تم نقل المصاب إلى المستشفى، والمتوفي إلى المشرحة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتم أخذ صاحب المنزل إلى النيابة، لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وأسفر الحادث عن وفاة "مصطفى. س. ن"، يبلغ من العمر 40 عامًا، وإصابة " عبدالحميد. ا. ن"، حالته مستقرة وتلقى العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة وتم خروجه من مستشفى أسوان الجامعى.

وتمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان، والقوات الأمنية من القبض على صاحب المنزل يدعى "حسن. ح. م. س"، وتحرر محضر ضده وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وكان مرفق إسعاف أسوان، تلقى إخطارًا يفيد بوقوع حادث انهيار حائط منزل مكون من طابق واحد، ما أسفر عن مصرع وإصابة شخصين، وعلى الفور توجهت سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

وانتقل علاء ممدوح، نائب رئيس المدينة لقطاعي الصداقة وشرق، ورافقه رجال المجلس والأمن إلى مكان الحادث لمعاينته واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر تحقيقاتها حيالها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الإسماعيلي و زد في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) |