اعلان

محافظ أسيوط يطمئن رئيس الوزراء على استعدادات شهر رمضان وأجراءات مواجهة كورونا

محافظ أسيوط لرئيس الوزراء عبر الفيديو كونفرانس
محافظ أسيوط لرئيس الوزراء عبر الفيديو كونفرانس

طمأن اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، عبر الفيديو كونفرانس، على استعداد كافة الأجهزة التنفيذية والقطاعات بالمحافظة لاستقبال شهر رمضان المبارك، وتوافر السلع الغذائية والتموينية بمنافذ البيع المختلفة والمجمعات الاستهلاكية مع توفر أرصدة المواد البترولية واسطوانات البوتاجاز فضلا عن تنفيذ القرارات الخاصة بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا.

محافظ أسيوط لرئيس الوزراء عبر الفيديو كونفرانس

جاء ذلك خلال مشاركته اجتماع رئيس مجلس الوزراء مع المحافظين اليوم الإثنين، عبر الفيديو كونفرانس بحضور اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية.

محافظ أسيوط لرئيس الوزراء عبر الفيديو كونفرانس

وتقدم مدبولي، في مستهل الاجتماع بالتهنئة إلى جموع الشعب المصري، والشعوب العربية والإسلامية، بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك، متمنيا أن يعيد الله هذه المناسبة الغالية على الجميع بالخير والأمن والسلام.

محافظ أسيوط لرئيس الوزراء عبر الفيديو كونفرانس

كما وجه رئيس الوزراء المحافظين باستمرار المتابعة والمرور الميداني للتأكد من موقف توافر السلع التموينية والاستراتيجية والمواد الغذائية بالمعارض والشوادر بأسعار مخُفضة للمواطنين بالتزامن مع قرب حلول شهر رمضان المعظم، خاصة اللحوم الحمراء، والدواجن، مع الحرص على إيصال هذه السلع إلى جميع المناطق النائية والقرى والتوابع، والتشديد على أعمال الرقابة على السلع الغذائية بشكل عام وعلى الخبز بشكل خاص، فضلاً عن ضمان سيولة حركة المرور وعدم وجود تكدس مروري في ساعات الذروة.

محافظ أسيوط لرئيس الوزراء عبر الفيديو كونفرانس

وأشار محافظ أسيوط إلى الالتزام بكافة القرارات الصادرة عن رئيس مجلس الوزراء بشأن الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية طوال شهر رمضان المبارك، والتنسيق مع كافة الجهات التنفيذية والأمنية وبخاصة المرور لمنع التزاحم والتجمعات وتنظيم الحركة المرورية ومنع الاختناقات المرورية وقت الذروة.

كما أكد المحافظ المتابعة المستمرة لتنفيذ الضوابط الخاصة بالأنشطة التجارية والمولات والمطاعم والكافيتريات والكافيهات وما يماثلها، ومن بينها الالتزام بتوقيتات الفتح والإغلاق الصيفية للمنشآت المشار إليها بعاليه اعتباراً من 17 أبريل 2021، مع تأكيد الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية المقررة في هذا الشأن، وكذلك نسب التواجد المقررة التي تضمن السلامة العامة بتلك المنشآت، هذا بالإضافة إلى التأكد من التقيد بالضوابط الخاصة بانتظام العملية التعليمية، لمنع زيادة نسب الإصابة بالمرض خلال الفترة القادمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شاهد عيان حادث معدية أبو غالب: «حرام إحنا متمرمطين.. كل يوم فيه ناس بتغرق» "فيديو"