اعلان

القبض على المتهم الرئيسي بقتل ضحايا الشهامة الثلاثة في نجع حمادي

المتهم الرئيسي في واقعة مقتل ضحايا الشهامة الثلاثة في نجع حمادي
المتهم الرئيسي في واقعة مقتل ضحايا الشهامة الثلاثة في نجع حمادي

تمكنت الأجهزة الأمنية في مركز نجع حمادي التابع لمحافظة قنا، من إلقاء القبض على المتهم الرئيسي في واقعة مقتل ضحايا الشهامة الثلاثة بقرية كوم السيد بقرية أولاد نجم بنجع حمادي، شمال المحافظة.

وكان قد تلقى اللواء محمد أبوالمجد، مدير أمن قنا، إخطارًا من مرفق الإسعاف بمقتل موظف بالكهرباء ونجله وصاحب مقهى بطلق ناري على يد لصوص مجهولين بأولاد نجم في نجع حمادي، حيث أن المجني عليهم تصدوا للصوص، سرقوا سيارة، فأطلق عليهم لصان النيران بشكل عشوائي، وفرا هاربين.

وكشفت التحريات أن الحادث أسفر عن مصرع الهواري نظير عبد العاطي صديق، 40 عامًا، موظف بالكهرباء، ونجله عمار ، 16 عامًا، وعبد الرشيد شعبان محمد، 47 توفي بعد دخوله المستشفى.

وأوضحت التحريات أن صاحب مكتب تأجير سيارات بمنطقة الهرم بمحافظة الجيزة، قام بتأجير سيارة لأحد المواطنين وبعد انتهاء مدة الإيجار بثلاثة أيام لم يقم بإعادتها وباستخدامه لجهاز التتبع قام بتحديد مكانها بنجع حمادى، فحضر وقام بإبلاغ نجدة نجع حمادى التى حضرت على الفور وما أن شاهد لص السيارة سيارة النجدة حتى ترك السيارة ولاذ بالفرار وعقب استلام صاحب السيارة سيارته حتى عاد مرة أخرى حاملا بندقية آلية ومعه اثنين وما أن شاهد القتلى الثلاث حتى قام بإطلاق أعيرة نارية عليهم مما أدى إلى مصرعهم اعتقادا منه بأنهم قاموا بإبلاغ النجدة.

وبعد البحث تمكنت وحدة مباحث نجع حمادي، من ضبط صلاح.ع.ص، وشهرته صالح غراب، مقيم بقرية أولاد نجم، المتهم الرئيسي في الواقعة، أثناء اختبائه عند خطيبته بقرية هو، بحوزته السلاح المستخدم في الواقعة، وجاري البحث عن المتهم الثاني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً