اعلان

محافظ الدقهلية يكرم 178 من الطلاب الأيتام

جانب من الإحتفالية
جانب من الإحتفالية

شهد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية الاحتفالية التي أقامتها مديرية التربية والتعليم لتكريم أبناء المدارس من الأيتام على مستوى المحافظة بمناسبة يوم اليتيم لعام 2021 م والتي أقيمت بالقاعة الكبرى بديوان عام المحافظة.

حضر التكريم الدكتور هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية، ومنال الغندور السكرتير العام المساعد، والمهندس على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة ، والدكتور عبد الغني الغازى مديرعام التربية الاجتماعية، والدكتور عبد العظيم السعيد رئيس مجلس الأمناء.

واستهدفت الاحتفالية تكريم 178 من التلاميذ والطلاب أبناء المدارس بجميع المراحل التعليمية من الأيتام وذلك بمنحهم شهادات التكريم وشهادات الاستثمار.

بدأ الاحتفال بالسلام الوطني، ثم تلاوة آيات من القرآن من الطالب أحمد عيد شوقي بمدرسة الحسين الثانوية الصناعية بطناح ، وتم تقديم فقرات فنية لفرقة الفنون الاستعراضية للدكتور أيمن على الاستعراضية.

وأكد مختار، خلال كلمته، على ان الدولة والمحافظة بكامل أجهزتها تعمل على تنسيق الجهود مع مؤسسات المجتمع المدني لتقديم المزيد من الدعم والرعاية لهؤلاء الأبناء.

وأضاف: نقف بكل قوة نحو تنمية المواهب للمتفوقين منهم لنأخذ بأيديهم نحو مستقبل أفضل وحياة هانئة مستقرة ولنعمل معا من اجل دمجهم بالمجتمع ليكونوا عناصر فعالة يساهمون معنا في بناء مصر المستقبل.

وأشار إلى ضرورة أن يستمر تضافر جهودنا من أجل نشر روح التراحم والتكافل بين أفراد المجتمع ونشر المحبة والألفة والتسامح بين الجميع فكفالة هؤلاء الأبناء هى مسئولية جميع أفراد المجتمع كما حثنا ديننا الاسلامى الحنيف وجميع الرسالات السماوية ووجه محافظ الدقهلية الشكر لجميع القائمين على تنظيم الحفل وجميع الفرق المشاركة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً