اعلان

القبض على لص سرق معاش مسن بالفشن ببني سويف

ماكينة السحب
ماكينة السحب

ألقت قوات الأمن بمركز ومدينة الفشن جنوب بني سويف، القبض على أحد الأشخاص لقيامه بسرقة أحد المسنين المتواجدين أمام إحدى مكينة سحب الأموال أمام أحد البنوك.

وقال مصدر "أهل مصر"، إن تفاصيل الواقعة تعود أثناء وقوف أحد اللصوص بجانب مكينة سحب الأموال أمام أحد البنوك بمركز ومدينة الفشن جنوب بني سويف، ولاحظ وجود رجل مسن يحاول أن يدخل الفيزا الخاصة بالقبض الشهري له.

وأوضح المصدر، أن اللص عرض المساعدة على الرجل المسن بإدخال بطاقة الفيزا الخاصة بالقبض الشهري له، وأخذ النقود من ماكينة السحب، في ظل وقوف الرجل انتظارا لخروج النقود من داخل مكينة السحب.

وأضاف أن اللص وجه حديثه إلى الرجل المسن، قائلا له إن هناك مشكلة في الفيزا الخاصة بك ولابد من العودة إلى المسؤولين المختصين بالفيزا، وتركه وغادر المكان في حيرة وتساؤلات كثيرة من جانب الرجل المسن.

وأشار إلى أن مسؤولي الأمن بالبنك لاحظوا وقوف الرجل المسن أمام ماكينة السحب لفترة طويلة، وبه علامات الحزن والدهشة والاستفسار، موجهين له سؤالا عن سبب وقفته وانتظاره لهذة المدة الزمنية، فأجابهم قائلا، إن هناك مشكلة في الفيزا الخاصة بالقبض الشهري له، فقاموا بمراجعة الفيزا فوجدوا بأنها سليمة ولا يوجد بها أي مشاكل فنية، مؤكدين استخراج الأموال من خلال عملية السحب من الماكينة منذ دقائق.

وقام مسؤولي الأمن بمراجعة الكاميرات الخاصة بالبنك، فلاحظوا استخراج النقود من ماكينة السحب الخاصة بهذه الفيزا، وقيام شخص بالاستيلاء عليها، و فراره مباشرة.

وعلى الفور تم إبلاغ العميد محمود مهنى، مأمور مركز الفشن، بالواقعة، فقام على الفور بنشر دوريات الأمن وتم القبض على اللص من قبل رجال الشرطة.

WhatsApp
Telegram