اعلان

قبل زحمة الصيف.. الأبقار تتجول في مصيف جمصة (صور)

الابقار تسير فى جمصة
الابقار تسير فى جمصة
كتب : عمروعلى

شهد مصيف جمصة السياحي بمحافظة الدقهلية، والذي يعد من أشهر المصايف الشعبية المتواجدة في المحافظة، و يتوافد عليه الكثير من المصطافين المتواجدين في المحافظات المجاورة، تواجد مجموعات من الأبقار تسير في شوارع المدينة الرئيسية للمدينة، الأمر الذي أغضب أبناء المحافظة.

الابقار تسير فى جمصة

وقال 'السيد أحمد'، أحد أبناء مدينة جمصة: 'مصيف جمصة يعد مصدر رزق لنا ومكان للعمل في فترة الصيف بألاخص، و تواجد الأبقار تسير في الشوارع يمكن أن يتسبب في عدم توافد الكثير من المصطافين، و يتسبب في عرقلة حركة المصيف و العمل بالنسبة لنا'

وأضاف 'أحمد رضا'، أحد الباعة فى المدينة: 'المصيف يعد مصدر رزق من السنة للسنة بالنسبة لنا، ويجب الاهتمام بمظهره، خاصة قبل فترة الصيف من أجل جلب المصطافين، ولكن بتلك الطريقة التى يمر بها الأبقار الجميع يخشى أن ياتى الى مصيف جمصة'.

و بالرغم من قيام المسؤولين في مدينة جمصة بالإعلان عن الاستعدادات الكاملة لموسم الصيف، إلا أن تلك الصور المنتشرة مؤخرا تسببت في جدل كبير علي مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن جانبه، أوضح ضياء الدين عبد الحميد، رئيس مدينة جمصة أنه سوف يتم التحقيق في الواقعه، ومراعاة عدم تكرارها مرة أخرى، و سيتم تطهير تلك الأماكن، والتنبيه علي أصحاب هذه الأبقار بعدم السير مرة أخرى في شوارع المدينة، للمحافظة علي الشكل الجمالي و سوف يتم التحقيق في الواقعه و محاسبة المتسببين فيها.

وأكد رئيس مدينة جمصة، أن التجهيزات والاستعدادات لموسم الصيف واستقبال المصطافين، تتم على أكمل وجه، لاستقبال المصطافين في مصيف جمصة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات