اعلان

تفاصيل توفير 250 فرصة عمل للشباب بمطروح

انطلاق فعاليات تشغيل الشباب بمطروح
انطلاق فعاليات تشغيل الشباب بمطروح

تابع عاطف سلامة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، اليوم الأربعاء، انطلاق المرحلة الأولى لمشروع تشغيل الشباب خلال الصيف، وذلك بالتعاون المثمر بين تعليم مطروح الممثل في وحدة تيسير الانتقال إلى سوق العمل مع شركة أمريكانا العالمية وسط إقبال كبير من الشباب، وذلك بإحدى قاعات مكتبة مصر العامة بحضور الدكتور محمود قاسم وكيل المديرية و ابراهيم الطباخ مدير الوحدة وحسين رسلان مسئول التشغيل وذلك برعاية اللواء خالد شعيب محافظ مطروح.

وأوضح مدير تعليم مطروح، أن التقديم لهذا الوظائف متاح حتي الثالثة عصر غدا الخميس، لافتا أن أمريكانا توفر مائتين وخمسين فرصة عمل لوظائف (عضو فريق - طباخ - ويتر) بمميزات مالية جيدة مع تخصيص مكافأة شهرية وبدلات انتقال وتوافر ذي محدد للعمل ووجبة غذاء خلال العمل مع توفير مسكن مناسب للشباب المغتربين.

وأكد سلامة أن شروط العمل أن يتوفر لدي الشاب المتقدم للوظائف المعلنة أن يتراوح من سن ١٧ عاما إلي ٣٥ مع إحضار صورة المؤهل الدراسي للخريجين، وإثبات قيد للطلاب وصورة ضوئية من البطاقة الشخصية وشهادة الميلاد.

وأشاد وكيل الوزارة، بمجهودات العاملين بوحدة تيسير الانتقال لسوق العمل والعاملين بالوحدة للاخلاص والتفاني في العمل وتفعيل التعاون مع شركة امريكانا في سبيل توفير فرص عمل لشباب مطروح تنفيذا لتعليمات قائد الإقليم.

انطلاق فعاليات تشغيل الشباب بمطروح

انطلاق فعاليات تشغيل الشباب بمطروح

WhatsApp
Telegram