اعلان
اعلان

محافظ أسوان: أولوية لإنهاء مشروع الإسكان المتميز

محافظ أسوان
محافظ أسوان

عقد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، اجتماعاً مع وفد الشركة الوطنية برئاسة اللواء حازم عبد المنعم مساعد الشركة الوطنية التابعة للقوات المسلحة، حيث تم استعراض معدلات تنفيذ عدد من المشروعات، بجانب إنهاء الإجراءات المطلوبة للبدء في تنفيذ مشروعات أخرى.

وأكد المحافظ، على أن مشروع الإسكان المتميز له أسبقية أولى في سلسلة هذه المشروعات؛ لأنه يرتبط بالاستقرار المعيشي والأسرى والنفسى لـ2118 أسرة، وهو الذى يتطلب بالإسراع في إنشاء وتشطيب الوحدات السكنية المتبقية وبجودة عالية بواسطة الشركة الوطنية.

وأشار إلى أنه جارى التنسيق مع مديرية أمن أسوان لسرعة تنظيم حملات مكثفة لإزالة التعديات والإشغالات بالمرحلة الرابعة والأخيرة من مشروع التطوير الشامل للسوق السياحى للإسراع في معدلات التنفيذ لهذا الممشى الحضارى الذى يصل طولة لـ2400 متر.

وطالب المحافظ بسرعة إنهاء الأعمال المتبقية وتلافى الملاحظات لمشروع تطوير وتجميل واجهة مدينة أسوان، والتي تشمل حديقة درة النيل وميدان المحطة ومجمعات المحلات والبيكات وحديقة السلام وميدان النادى وسينما الصداقة لتسليمها لإحدى الشركات المتخصصة في التأمين والنظافة والصيانة.

وأكد على الأستمرار في مسيرة التطوير والتجميل بمشروعات مخططة سيبدأ العمل فيها منها مشروع التطوير الجمالى لكورنيش النيل القديم، بجانب إنشاء الممشى السياحى في أول طريق الكورنيش الجديد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً