اعلان

استئصال ورم بالغدة النخامية لمريض يعاني من تضخم بالوجه والقلب بجامعة بني سويف

عملية جراحية بإستئصال ورم بالغدة النخامية لمريض بمستشفى جامعة بني سويف
عملية جراحية بإستئصال ورم بالغدة النخامية لمريض بمستشفى جامعة بني سويف

نجح فريق طبي من جراحي المخ والأعصاب والأنف والأذن والحنجرة بمستشفى جامعة بني سويف، من إجراء عملية جراحية باستئصال ورم بالغدة النخامية لمريض كان يعاني من تدهور حالته الصحية وبه العديد من الأمراض المزمنة.

بداخل المستشفى الجامعي

وتبين أن إجراء عملية استئصال ورم بالغدة النخامية للمريض، تعتبر من العمليات الجراحية الدقيقة التي تنفذها مستشفى جامعة بني سويف، حيث إن المريض كان يعاني من ورم بالغدة النخامية، ويتم افراز هرمون النمو، تزامنا من معاناة المريض من صداع مزمن وتضخم بالجسم والوجه وتضخم بالقلب.

ورم بالغدة النخامية لمريض

وتم إجراء العملية الجراحية الدقيقة للمريض بالمنظار عن طريق الأنف، وتم استئصال الورم كليا وخروج المريض بحاله مستقره من العمليات، بداخل مستشفى جامعة بني سويف.

وضم الفريق الطبي أطباء و جراحي المخ والأعصاب والأنف والإذن والحنجرة برئاسة الدكتور محمد شعبان، أستاذ جراحة المخ والأعصاب، والمدير التنفيذي لمستشفيات جامعة بني سويف، والدكتور أدهم ربيع، بجراحة المخ والأعصاب، بالتعاون مع فريق من جراحي قسم الأنف والأذن والحنجرة برئاسة الدكتور محمد فواز، أستاذ جراحة الأنف والإذن والحنجرة، والدكتور إسلام محمد حسن، والدكتور محمد عبدالبديع، والدكتور أحمد شعبان، أطباء التخدير.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل