اعلان

كامل الوزير من الشرقية: مش هقدر أزود سعر التذكرة على المواطن

وزير النقل
وزير النقل

قال اللواء كامل الوزير، وزير النقل، إن هيئة السكة الحديد ليست هيئة اقتصادية، مشيرًا إلى أنه لابد من توفير دخل للسكة الحديد من خلال نقل البضائع للصرف على نقل الركاب، مضيفًا: احنا ملتزمين قدام اهلنا وناسنا، أن لازم نخفض قيمة التذكرة أو نديله الخدمة حسن خدمة بسعر مقبول.

وتابع: أنا مش هقدر اخلي تذكرة القطر مثلا ال 20 جنيه وهي تكلفتها عليا 25 أو 30 جنية مقدرش، ده التزام وتوجيه لينا من الرئيس عبدالفتاح السيسي،لكن احنا بشتي الطرق لازم نزود دخل السكة الحديد، من مصادر غير نمطية وناخد الدخل ده نزود بيه اللي بنصرفه على تذكرة المواطن

واستقبل الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، ظهر اليوم، وعدد من المسؤولين بالسكة الحديد والتنفيذين، الفريق كامل الوزير، وزير النقل.

ويجري وزير النقل، جولة تفقدية للسكك الحديدية بمحافظة الشرقية وأرصفة المحطة، ومتابعة مشروع تحديث منظومة الإشارات الجديدة والجاري تنفيذها، وكذلك متابعة أعمال النظافة وصرف تذاكر القطارات.

وتشهد المحطة وكذلك الشوارع المحيطة بها انسياب في الحركة المرورية وسهولة التوجه لاستقلال القطارات أو المغادرة منها، وسط الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة جائحة كورونا.

WhatsApp
Telegram