اعلان

وزير النقل: راهنت على وعي الشعب المصري لتطوير السكك الحديد

وزير النقل
وزير النقل

أكد الفريق كامل الوزير وزير النقل والمواصلات، أن السكة الحديد هي أهم قطاعات وزارة النقل على الإطلاق؛ لأنها تمس حياة المواطن البسيط، وتخدم جميع فئات الشعب المصري.

وتابع: 'فمنذ أن شرفني الرئيس عبد الفتاح السيسي بمنصبي وزيرا للنقل راهنت على وعي الشعب المصري لتطوير السكك الحديد التي لا يمكن تطويرها إلا بأهلها وناسها والعاملين فيها وسنعمل لتكون الهيئة في طليعة القطاعات المتقدمة في مصر'.

وأضاف وزير النقل، أن الجمهور لديه دور كبير في تطوير السكة الحديد، مشيرا إلى أنه يقع على عاتق العاملين في الهيئة مسئولية كبيرة لتطوير القطاع، ومضي قائلاً: «الناس اللي شاغله نفسها بغيرها أفضل كل واحد يركز في شغله، لو كل واحد في الهيئة شاف شغله وبس يعني لو الكمسري ركز في شغله ككمسري هيعمل شغل كويس كل واحد يركز في شغله ولو عنده غلط يصلحه لو شايف أن موظف تاني عنده غلط حتى لو مديره ينصحه أو يقول للي أكبر منه لو نصحته وما اتنصحش».

وضرب الوزير، مثالاً خلال تفقده ورشة صيانة القطارات بمحطة قطارات الزقاريق، قائلاً: «بعض العاملين في الهيئة يقدمون مقترحات لتطوير الهيئة وهذا شيء جيد ولكن ينبغي أن ينتهي العاملين من القيام بأدوارهم المكلفين بها أولاً، ثم يبحثون المقارحات التي من شأنها النهوض بالهيئة».

وتابع: «أحد العمال اقترح عليّ استغلال العربة بعد الانتهاء من تطويرها بوضع إعلانات عليها لزيادة دخل الهيئة دون أن ينتهي هو من القيام بعمله بصيانة العربة وتطويرها بشكل كامل»، مشيرا إلي أن هناك إدارة للإعلانات وفكرة تنفيذها جارية بالفعل بشكل كبير.

واستكمل وزير النقل، أن صلاح حال الهيئة هو محصلة صلاح حال أفرادها، فالجميع عليه أن يقوم بمهمته علي أكمل وجه.

وكان الفريق كامل الوزير وزير النقل والمواصلات، قد تفقد برفقه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، محطة قطارات الزقازيق في جولة ميدانيه له بمحافظة الشرقية للتأكد من سير العمل بالمحطة.

WhatsApp
Telegram