المشرف العام على التحرير داليا عماد

رئيس جامعة بورسعيد يفتتح فاعليات مؤتمر كلية الطب السادس

أهل مصر
رئيس جامعة بورسعيد يفتتح فاعليات مؤتمر كلية الطب السادس لجامعة بورسعيد
رئيس جامعة بورسعيد يفتتح فاعليات مؤتمر كلية الطب السادس لجامعة بورسعيد
اعلان

استضافت جامعة بورسعيد برئاسة الدكتور أيمن إبراهيم رئيس الجامعة، فعاليات مؤتمر كلية الطب السنوي السادس للجامعة والمؤتمر الدوري لجمعية جراحة العظام المصرية برئاسة الدكتورجمال حسنى رئيس الجمعية، والذى أقيم بالتعاون مع قسم جراحة العظام بكلية الطب جامعة بورسعيد برئاسة الدكتورخالد صبري.

وأوضح الدكتور خالد صبري عميد كلية الطب أن المؤتمر يهدف إلى تبادل الخبرات بين أعضاء هيئة التدريس من مختلف الجامعات المصرية، ويناقش أحدث الأبحاث في مجال طرق العلاج الحديثة وتدريب شباب أطباء العظام في مجال جراحة العظام.

ورحب رئيس جامعة بورسعيد بالقامات العلمية البارزة في مجال طب وجراحة العظام على الأرض الباسلة وفى رحاب جامعة بورسعيد قاطرة التنمية العلمية للمجتمع بإقليم القناة الجامعة ذات التأثير الإيجابي لخدمة مجتمعها، مضيفًا أنه قد لمسنا ذلك من خلال الخطوات الواثقة التي اتخذتها الجامعة بقطاعها الطبي في خدمة المجتمع وستكتمل المنظومة العام القادم بمشاركة كلية العلاج الطبيعي الخدمة التعليمية والطبية إلى جانب كليات الطب البشرى والصيدلة والتمريض حاليا.

وفى ختام كلمته، رحب بالمشاركين بفعاليات مؤتمر والتعاون بين جامعة بورسعيد وجمعية جراحة العظام المصرية، مشيرًا إلى الاستفادة من ثمار نتائج المؤتمر على كل ما يخدم العلم والمجتمع والإنسانية بشكل عام.

حضر فاعليات المؤتمر مجموعة من أساتذة طب وجراحة العظام، الدكتورعادل عدوى وزير الصحة الأسبق والدكتور هاني الموافى أمين صندوق جمعية جراحة العظام المصرية ورئيس قسم جراحة العظام كلية طب جامعة المنصورة، والدكتور عبد السلام عيد أستاذ جراحة العظام وعميد كلية الطب جامعة الزقازيق.

عاجل
عاجل
ارتفاع عدد ضحايا حادث تفحم أتوبيس على طريق أسيوط الصحراوى لـ18 شخصًا بعد استخراج 5 جثث (صور)