اعلان

طبيب مستشفى السنطة في الغربية المعتدى عليه: "بنت المريضة عضتنى"

دكتور نشأت رفعت المعتدى عليه
دكتور نشأت رفعت المعتدى عليه

روى الدكتور نشأت رفعت الصياد، أخصائي العظام والمسئول عن مبنى العزل بمستشفى السنطة العام في الغربية، تفاصيل تعرضّه للسحل والضرب من قِبل أهل مريضة داخل قسم العزل، وذلك لرفضهم دخول مريضة أخرى بكورونا معها بنفس الغرفة، عقب تحسن حالتها.

وأضاف 'الصياد'، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أن 'المريضة اتصلت بذويها عقب إبلاغها بدخول مريضة أخرى معها بنفس الغرفة، وذلك يوم الثلاثاء الماضى، وفور وصول زوجها وأبنائها قاموا بالتعدي بالضرب وشل حركته، كما تعدّوا على فرد الأمن الموجود بالمستشفى، وتعدت إحدى بناتها عليه بـ'العضّ' في ذراعه الأيسر'، متابعًا أنه على الفور اتصل طاقم التمريض بنقطة الشرطة، وحضرت قوة أمنية وضبطت كافة الموجودين وتحرر محضر بالواقعة وأُخطرت النيابة.

وتعود أحداث الواقعة لإقدام أسرة مريضة على الاعتداء بالضرب المبرح والسب والقذف، على طبيب داخل قسم العزل بمستشفى السنطة العام بالغربية، ما أدى إلى إصابته بكسر فى ذراعيه، بسبب رفضهم دخول مريضة أخرى بنفس الغرفة.

تلقى اللواء هانى مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة السنطة بورود بلاغ من 'نشأت رفعت' طبيب العظام بقسم العزل بالاعتداء عليه ضربا باستخدام اليد من قِبل أسرة أحد المرضى.

وانتقلت قوة من مباحث القسم إلى المستشفى وبالتحقيق فى الواقعة تبين أن الطبيب 'نشأت' تعرض إلى الاعتداء عليه بالضرب المبرح من قبل المرافقين لإحدى المرضى الموجودين بقسم العزل داخل المستشفى حيث قام أهل المريضة بضرب الطبيب بشدة حتى أصيب بكسور في يديه الإثنين وذلك بسبب محاولة الطبيب إقناع أهل المريضة بوضع مريضة أخرى وعزلها برفقة قريبتهم وهو الأمر الذي رفضوه بشدة وتعنتوا معه وحينما اعترض الطبيب على موقفهم فتعدوا عليه بالضرب والسباب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة