اعلان

محافظ أسيوط مهنئا السيسي بمناسبة شهر رمضان: التاريخ سيسجل حرصكم على تدعيم أركان الدولة

اللواء عصام سعد محافظ أسيوط
اللواء عصام سعد محافظ أسيوط

بعث اللواء عصام سعد محافظ أسيوط ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم 1442 هـ، متمنياً دوام التوفيق والسداد، ولمصر الاستقرار والأمان والخير والسلام.

وقال سعد في برقيته: "بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب محافظة أسيوط نتقدم بأسمى آيات التهاني وأصدق التمنيات بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، داعياً الله العلي القدير أن يوفقكم فيما تبذلونه من جهد لدفع عجلة التنمية لتحقيق آمال الشعب المصري من تقدم ورخاء للحاق بركب المستقبل من أجل غد مشرق لوطننا العزيز". وأضاف: "سوف يسجل التاريخ لسيادتكم بكل التقدير والعرفان الحرص على تدعيم أركان الدولة المصرية والسعي الدائم لدفع مسيرة التنمية الوطنية سائلين المولى أن يعيد هذه المناسبة على سيادتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق.. حفظ الله مصر واحة للخير والأمان .. وكل عام وسيادتكم بخير".

كما أرسل محافظ أسيوط برقيات تهنئة مماثلة إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والسادة الوزراء ورئيسى مجلسى النواب والشيوخ ووكلاء المجلسين ومفتى الجمهورية وشيخ الأزهر الشريف وجميع المحافظين بهذه المناسبة العطرة كما هنأ أهالي محافظة أسيوط وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة وأعضاء الجهاز التنفيذي بمناسبة حلول الشهر الكريم داعيا المولى عز وجل أن يحفظ مصر جيشاً وشعباً وقيادة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (2-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جووووووول الثاني للنصر