اعلان

نقيب صيادلة الفيوم: نحتاج لخلق روابط وكيانات قوية تخدم سوق العمل

الصيادلة.
الصيادلة.

اجتمع الدكتور سعد فتحي، رئيس مجلس إدارة صيدليات 'الدكتور'، اليوم السبت، مع الدكتور ربيع جابر السوداني، نقيب الصيادلة بمحافظة الفيوم، لبحث التعاون المشترك للدعم وتشغيل الصيدليات ومواجهة ارتفاع أسعار الأدوية واحتكار بعض الشركات للأدوية الاستراتيجية، بحضور الدكتور نادي حافظ وكيل نقابة الصيادلة بمحافظة الفيوم، والدكتور هاني ثابت، عضو نقابة الصيادلة بالمحافظة.

صيادله

وقال الدكتور ربيع جابر السوداني، إن الظروف الحالية التي يواجهها الصيادلة مع فتح باب تعاون قوي لصيادلة الفيوم، وخلق عدد من الروابط والكيانات القويه للصيادلة، تخدم سوق العمل.

وأوضح نقيب الصيادلة بمحافظة الفيوم، أن صيادلة مصر وخاصة صيادلة الفيوم يواجهون مخالفات إنشاء كيانات لا تخدم الصيادلة والصيدليات، مشيرا لمحاربة أي كيان مخالف أو الإتجار في أسعار الدواء بكافة أنواعها في ظل أزمة كورونا.

صيادله.

وأضاف الدكتور نادي حافظ، وكيل نقابة الصيادلة بمحافظة الفيوم، أن توحيد قوة الصيدليات الفردية، الغرض منه خلق كيان قوي وتقديم مستوي راقٍ وتفعيل خدمات الاتصالات الحديثه التكنولوجية، بشكل احترافي مع حصر الأدوية الأكثر طلبا، وتغطية مستمرة لكافة الصيدليات في محافظة الفيوم.

الصيادلة.

وأشار الدكتور سعد فتحي، رئيس مجلس إدارة صيدليات 'الدكتور'، إلي أن هناك أكاديمية للتدريب على مستوى عالي، لمواكبة تحديات العصر والأسواق والكيانات القوية، والمنافسة التجارية التي تشهدها مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً