اعلان

تخصيص محطة لإزالة الحديد والمنجنيز من المياه بسيوة بتكلفة ١٦ مليون جنيه

تخصيص محطة مياه بسيوة
تخصيص محطة مياه بسيوة

تفقد الدكتور مهندس إبراهيم خالد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمطروح، أحد المواقع المقرر تخصيصها لإقامة محطة ازالة الحديد والمنجنيز، بقرية المراقي في مدينة سيوة على بعد ٣٠٠ كم جنوب غرب مطروح.

وأكد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمطروح، أن الزيارة التفقدية بهدف تحديد موقع لإنشاء محطة إزالة الحديد والمنجنيز بطاقة إنتاجية 5000 م3/اليوم؛ بتكلفة مالية قدرها ١٦ مليون جنيه، موضحا أن تنفيذ المحطة الجديدة يأتي ضمن مشاركة الشركة فى مبادرة رئيس الجمهورية 'حياة كريمة'، وتهدف محطة المراقي إلى خدمة الكثير من الأسر وتوفير مياة شرب صالحة لهم.

وأشار إلى أن الجزء الثاني من المرحلة الأولى من مبادرة حياة كريمة، تتضمن تنفيذ شركة مياه مطروح لعدد ٤ محطات تحلية جديدة بطاقة إنتاجية ١٠٠م٣/يوم فى كل من منطقة 'فوكة، وكشوك عميرة، وشماس، والحلازين'؛ بتكلفة إجمالية ٣٢ مليون جنيه.

كما تم تنفيذ شبكة السلام بمدينة الحمام بتكلفة ٣ مليون جنيه، ومحطة تحلية كلية الزراعة بفوكة بطاقة إنتاجية ٥٠م٣/يوم بتكلفة ٤ مليون جنيه.

جدير بالذكر أن الجزء الأول من مبادرة 'حياة كريمة' بمطروح تستهدف عدد ٣ قرى بمشروع صرف صحي مبسط ليساعد في التخفيف عن المواطنين؛ وذلك بقري (سيدي شبيب، وزاوية العوامة، وأبو مزهود، وسيدنا هود) بتكلفة إجمالية ٣١ مليون جنيه.

تخصيص محطة مياه بسيوة

تخصيص محطة مياه بسيوة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل