اعلان

ظهور بكار ورشيدة من جديد في رمضان 2021.. صاحب سيشن "أبو كف رقيق وصغير": حبيت أعيد الناس بطريقة مختلفة

ظهور بكار ورشيدة في الحقيقة رمضان 2021
ظهور بكار ورشيدة في الحقيقة رمضان 2021

'حبيت أقول للجميع كل عام وأنتم بخير بس بطريقتي اللي فكرتهم برمضان أيام زمان'.. هكذا علق صاحب فكرة ظهور بكار ورشيدة من جديد في رمضان 2021، لاسترجاع شعور الفرحة داخل قلوب الناس عند مشاهدتهم لمظاهر وأجواء شهر رمضان السابقة.

قال أحمد مهنا وشهرته أحمد ديمكس في تصريح خاص لـ 'أهل مصر'، إنه مقيم في شبرا الخيمة بالقاهرة، ويعمل مصور، وفكرة ظهور بكار ورشيدة لم تكن حديثة بل منذ عامين في خاطره ونظرًا لعدم توافر المعدات لديه أجلها ليظهر للجميع بها في شهر رمضان 2021، كنوع من التهنئة بطريقة مفرحة ومبهجة معلقًا: مفيش حد بيشوف حاجة قديمة كانت بتظهر في رمضان ومبيفرحش.

ظهور بكار ورشيدة في الحقيقة رمضان 2021

وأضاف' ديمكس'، أن الفكرة لم تكن سهلة لكنه أخذت وقت طويل معه حتى أنه قام بمشاهدة كل حلقات كرتون بكار مرة أخرى للتعرف على التفاصيل أكثر وتقديم نموذج بشكل يصدقه كل من يراه وبالفعل بعد عرض بكار ورشيدة اختفت الرهبة التي كانت بداخله من شدة إعجاب الجميع بفكرته وأنه قدم شئ جديد أثر بالإيجاب على الجميع.

وعن التنفيذ فقد أشار أنه قام بإختيار أحد أصدقائه 'إسماعيل عبدالقوي' 21 عامًا، من مركز نقادة غرب قنا، ومقيم بالقاهرة، حيث رأى أنه مناسب لعمل سيشن 'بكار ورشيدة من جديدة في رمضان 2021' من حيث لونه الأسمر ونحافته ووسامته وقد اختاره شاب ليبين أن بكار كبر مثلنا وأصبح شاب.

وأوضح أنه قام بعد ذلك بتأجير معزة ومرافق لها على نفقته الخاصة وصمم 'الميكب والشعر' بذاته واختار زي بكار واصطحب صديقه إلى أسوان وبمنطقة البيت النوبي ذات المكان الذي تم تصوير المسلسل الكرتون 'بكار'ونفذ فكرته بعمل سيشن بكار ورشيدة من جديد في رمضان 2021 كتهنئة منه للأمة الإسلامية بحلول شهر رمضان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة