اعلان

نيفين حمدي: افتتاح 3 معارض رمضانية في أسوان لبيع السلع بأسعار مخفضة

النائبة نيفين حمدي عضو مجلس النواب بأسوان
النائبة نيفين حمدي عضو مجلس النواب بأسوان

هنأت نيفين حمدي أمين حزب حماة الوطن، وعضو مجلس النواب بأسوان، أهالي أسوان بمناسبة حلول الشهر الكريم، موجها الشكر لكل من الغرفة التجارية بالمحافظة ومديرية التموين والتجارة الداخلية وكافة الشركات وعموم التجار الذين حرصوا على المشاركة في مبادرة الحزب المجتمعية.

وأكدت حمدي، أن هناك فكر جديد لأمانة أسوان، يرتكز على التواجد الواقعي وتلبية مطالب المواطنين، واحتياجاتهم الفعلية في كافة المناسبات الدينية والوطنية، حيث لن تقتصر جهود الحزب علي المشاركات السياسية فقط ، بل يمتد دوره إلى العمل الخدمي والتنموي والجماهير.

وأشارت أمين الحزب، إلى أنه تم افتتاح 3 معارض رمضانية أخرى بكل من مراكز نصر النوبة وكوم أمبو ودراو، ويتوافر كافة السلع الغذائية من اللحوم والدواجن والزيوت والألبان والسكر والأرز والمكرونة وكافة السلع الغذائية، ذات جودة عالية ومخفضة بأسعار تقل كثيرا عن مثيلاتها بالأسواق، مؤكداً أن جميع السلع ستتوافر طوال شهر رمضان.

في سياق متصل، قامت أمانة الحزب في أسوان بتوزيع نحو 3 آلاف كرتونة مواد غذائية وكميات من اللحوم والدواجن علي المستحقين، حيث تم التأكد من وصول هذه المعونات إلى المناطق المستهدفة من خلال منظومة دقيقة وضوابط محددة بالتنسيق مابين الأمانة ومديرية التضامن الاجتماعى بأسوان.

وكانت أمانة حماة الوطن بأسوان قد افتتحت معرض للسلع الغذائية، وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، بمحاربة الغلاء وتخفيف الأعباء عن كاهل البسطاء ومحدودى الدخل، وفي إطار الأهداف التنموية والمجتمعية التي تعد من أهم ركائز الحزب.

النائبة نيفين حمدي عضو مجلس النواب بأسوان

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (0-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | استراحة