اعلان
اعلان

ارتفاع عدد وفيات حادث تفحم أتوبيس اصطدم بسيارة مواد ملتهبة على طريق أسيوط الصحراوى إلى 20 حالة (صور)

تفحم اتوبيس ركاب بأسيوط
تفحم اتوبيس ركاب بأسيوط

أعلنت مصادر أمنية، منذ قليل، ارتفاع عدد ضحايا حادث تصادم أتوبيس نقل ركاب مع سيارة نقل مواد ملتهبة بطريق أسيوط البحر الأحمر إلى 20 شخصا، وإصابة 3 آخرين بينهم شخص في حالة خطرة.

حادث تفحم أتوبيس على طريق أسيوط الصحراوى

وقالت مصادرفي تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، إن عدد الوفيات الخاصة بموقع حادث تصادم أتوبيس نقل ركاب مع سيارة نقل مواد ملتهبة بطريق أسيوط البحر الأحمر عند الكيلو 103 ارتفع لـ 20 شخصًا، فضلًا عن إصابة 3 آخرين نتيجة تفحم الأتوبيس والسيارة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى الجامعى وفقا للمعلومات الأولية.

حادث تصادم أتوبيس بسيارة نقل بأسيوط

وجاء أسماء المصابين بالمستشفى الجامعى 'طارق أحمد مصطفى '21 سنه من محافظة قنا أشتباه نزيف بالمخ، كيرلس سمعان طالب من محافظة قنا أشتباه حروق بالزراع، أيمن عبد النوبى أحمد 42 سنه مقيم بقنا تم نقله لمستشفى الأيمان أشتباه كسر.

الأتوبيس كان قادما من القاهرة متوجها إلى سوهاج على الصحراوي الشرقي، واتجه إلى طريق البحر الأحمر من أسيوط لدخول سوهاج، واصطدم بسيارة نقل محملة بمواد بترولية متوقفة بعد تعطلها، مما أدى إلى وفاة 18 شخصا حتى الآن .

حادث تفحم أتوبيس على طريق أسيوط الصحراوى

حادث تصادم أتوبيس بسيارة نقل بأسيوط

كان اللواء عصام سعد محافظ أسيوط ، قد تفقد منذ قليل موقع حادث تصام أتوبيس نقل ركاب مع سيارة نقل بطريق أسيوط البحر الاحمر عند الكيلو 103، وتم نقل المصابين إلى المستشفى الجامعي .

وتلقى إخطارا من غرفة إدارة الأزمات والعمليات المركزية بالمحافظة بوقوع حادث تصادم سيارة نقل بأتوبيس نقل ركاب بطريق أسيوط البحر الأحمر باتجاه سوهاج ووقوع ضحايا ومصابين.

وعلى الفور توجه المحافظ لمكان الحادث وانتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان الحادث والاستعانة بعدد 25 سيارة إسعاف وتم نقل المصابين إلى المستشفى الجامعي ونقل الجثث للمستشفيات وتم وضع حواجز مرورية وتعديل حركة المرور بالطريق منعا للتزاحم وجارى رفع السيارة والأتوبيس وإنقاذ باقي الركاب .

كما تابع المحافظ من موقع الحادث جهود اسعاف المصابين ونقلهم للمستشفيات وتقديم أوجه الرعاية الصحية لهم موجهاً بالتنسيق مع كافة الجهات الأمنية واتخاذ ما يلزم من إجراءات .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.4 درجة يضرب منطقة حدودية بين باكستان وإيران