اعلان

الحزن يخيم على قنا بعد تفحم 6 من أسرة واحدة في حادث أتوبيس أسيوط المأساوي (صور)

مصرع 6 أشخاص من أسرة واحدة مقيمين بقنا في حادث أسيوط
مصرع 6 أشخاص من أسرة واحدة مقيمين بقنا في حادث أسيوط

خيم الحزن على أهالي منطقة 'المعنا' بمحافظة قنا؛ بعد تفحم 6 أشخاص من أسرة واحدة في الحادث المروع الذي وقع في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، نتيجة تصادم أتوبيس نقل قادم من القاهرة متجهًا إلى محافظة قنا بسيارة نقل محملة أسمنت بطريق 'أسيوط ـ البحر الأحمر'.

ورصدت 'أهل مصر' أسماء ضحايا الأسرة التي لقيت حتفها في الحادث، كالآتي: 'خالد عبد السميع، وسميه عبد السميع، رشا عبد السميع، رمضان عبد السلام، رمضان الدقينى، أيمن النوبى'؛ حيث سافرت الأسرة إلى الجيرة لتأدية واجب العزاء قبل أن يلقوا مصرعهم خلال عودتهم.

الشاب رمضان الدقيني من قنا أحد ضحايا حادث أسيوط

الشاب رمضان عبدالسلام من قنا احد ضحايا حادث أسيوط

وكان قد لقي 20 شخصًا مصرعهم معظمهم من قنا، وأصيب ثلاثة آخرين من المحافظة فى حادث تصادم أتوبيس نقل ركاب قادم من القاهرة متجها إلى محافظة قنا بسيارة نقل محملة بالأسمنت بطريق 'أسيوط ـ البحر الأحمر'؛ عند الكيلو 103، وتم نقل المصابين إلى المستشفى الجامعي، ونقل الجثث إلى مستشفى الإيمان العام.

البداية عندما تلقى اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، إخطارًا من غرفة إدارة الأزمات والعمليات المركزية بالمحافظة بوقوع حادث تصادم سيارة نقل بأتوبيس نقل ركاب بطريق أسيوط البحر الأحمر باتجاه سوهاج ووقوع ضحايا ومصابين.

وعلى الفور توجه المحافظ لمكان الحادث وانتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان التصادم وتم الاستعانة بـ 25 سيارة إسعاف، وتم نقل المصابين إلى المستشفى الجامعى، ونقل الجثث للمستشفيات، ووضع حواجز مرورية وتعديل حركة المرور بالطريق؛ منعا للتزاحم وتم رفع السيارة والأتوبيس وإنقاذ باقى الركاب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير المالية: نعمل وفقًا استراتيجية لإدارة الدين والنزول بمعدلاته لأقل من 80٪ في 2027