اعلان
اعلان

القبض على متهم بسرقة حقيبة أستاذة جامعية بأسوان

الأحكام القضائية في أسوان
الأحكام القضائية في أسوان

نجح رجال مباحث قسم أول أسوان، في القبض على شخص تتبع إحدى أعضاء هيئة التدريس بجامعة أسوان، واختطافها حقيبتها وفر هاربًا، وذلك أثناء سيرها وسط مدينة أسوان وتحديدًا بشارع كورنيش النيل.

 

تلقى مركز شرطة قسم أول أسوان، إخطارًا يفيد بسرقة حقيبة دكتورة بجامعة أسوان تدعي '' أ. ا'' بشارع كورنيش النيل، وبها مجموعة من المتعلقات الشخصية ومبلغ مالى وهاتف محمول، وعلى الفور توجهت إلى مركز الشرطة لتحرير محضر ضده.

وعلى الفور قام مدير المباحث بمديرية أمن أسوان، اللواء أحمد الراوي، بتحديد اللواء أحمد الراوي مدير المباحث بمديرية أمن أسوان، فريق للبحث شمل أعضاءه كلاً من: الرائد محمود الباجا رئيس مباحث قسم أول أسوان، والنقيب عمرو عبدالعزيز معاون مباحث بالقسم، للقبض على اللص واسترجاع الحقيبة والمحتويات الموجودة بها.

وأجرى فريق البحث التحريات المطلوبة واستهدف مجموعة من الأشخاص الموجودين ليتمكن من ضبط اللص وإعادة الحقيبة المسروقة، وفرض السيطرة الأمنية على المنطقة بأكملها والقضاء على ظاهرة السرقة.

وتمكن فريق البحث برئاسة النقيب عمرو عبد العزيز معاون مباحث بقسم أول أسوان، وتحت أشراف الرائد محمود الباجا، رئيس المباحث، من القبض على اللص واسترجاع الحقيبة خلال مدة 48ساعه، حيث أنهم تمكنوا من استرجاع الحقيبة وبها: جميع الأوراق، وخاتم فضة، وهاتف محمول، وجزء من المبلغ المالي المسروق، وتحرر المحضر اللازم، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحويله إلى النيابة.

الجدير بالذكر أنه نشرت إحدى أعضاء هيئة التدريس بجامعة أسوان، عن واقعة تعرضها للسرقه حقيبتها على شارع كورنيش النيل، على إحدى مجموعات موقع التواصل الاجتماعي '' فيسبوك'،' وتضمن منشورها أن من يجد البطاقة وأوراق '' الفيزا'' يتواصل معها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً