اعلان

مصرع شخص على يد أمين شرطة وإصابة آخرين في مشاجرة بالأسلحة النارية بالفيوم

مشاجرة - أرشيفية
مشاجرة - أرشيفية

لقي شخص مصرعه بطلق ناري على يد أمين شرطة، ووقوع عدد من الإصابات وحرق محل ملابس، منذ قليل، إثر نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء بين عائلتين بقرية اللاهون بمحافطة الفيوم، بسبب خلافات النسب، وتم نقل الجثمان لمشرحة مستشفى الفيوم العام.

تلقى اللواء رمزي المزين، مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، إخطارًا من المستشفى العام بوصول "شعبان. ع" جثة هامدة وتم وضعه بالمشرحة.

وتبين بالانتقال والفحص نشوب مشاجرة بين كلا من "محمود. ص. م " أمين شرطة، و"شعبان. ص" عامل، مقيمان بمنطقة المنشية شارع هديب الفاصل بين الفيوم وبنى سويف، وتوفي الثاني إثر المشاجرة، وقامت العائلة الطرف الأول بالمشاجرة بالهجوم على العائلة الطرف الثاني ما نتج عن ذلك عدد من الإصابات، وحرق محلات الملابس التابعة لعائلة القاتل.

وعلى الفور تمكنت شرطة مركز الفيوم برئاسة الرائد أحمد طرفاية، رئيس المباحث، والأجهزة المعاونة، بالسيطرة على المشاجرة وفرض كردون أمني بالقرية لعدم تجديدها مرة ثانية.

واستطاعت قوات الدفاع المدني السيطرة على الحريق قبل وصول النيران للمنازل المجاورة، وتم ضبط الأشخاص والأسلحة المستخدمة واتخاذ الإجراءات القانونية لعرضهم على النيابة.

WhatsApp
Telegram