اعلان

خلال 5 أيام.. وفاة 29 شخصًا بفيروس كورونا في العزل الصحي بأسوان

فيروس كورونا.
فيروس كورونا.

شهدت محافظة أسوان، خلال خمس أيام منذ مطلع شهر رمضان الكريم، وفاة 29 حالة إثر إصابتهم بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، عقب تلاقيهم العلاج بمستشفي أسوان التخصصي العزل الصحي بمنطقة الصداقة الجديدة، اليوم السبت، وقبل تماثلهم الشفاء لفظه أنفاسهم الأخيرة.

ويعد مستشفى أسوان التخصصي للعزل الصحي بمنطقة الصداقة الجديدة، هو المركز الرئيسي للعزل بأسوان خاصة للحالات الحرجة بمدينة أسوان، تم تجيهزه لاستقبال حالات العزل، حيث حددته وزارة الصحة لاستقبال أي حالات إيجابية لفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

ويوجد بالمستشفى التابع لأمانة المراكز الطبية المتخصصة بوزارة الصحة، 132 سريرا، بالإضافة لـ9 أسرة رعاية مركزة، و5 أجهزة تنفس صناعي، كما يوجد بها طاقم طبي وتمريض وعاملون مخصصون للتعامل مع هذه الحالات.

في هذا الصدد ترصد 'أهل مصر' ترصد التفاصيل كاملة عن الوفيات خلال خمس أيام الماضية.

اليوم الأول

حصلت 'أهل مصر'، على بيانات تلك الحالات هم كالتالي:'كريمة. م. م'، مقيمة بمركز نصر النوبة، تبلغ من العمر 74 عامًا، و'نجيه. ي. م'، مقيمة بمركز دراو، تبلغ من العمر 76 عامًا، و'سليم. ع. ح'، مقيم بمركز كوم أمبو، يبلغ من العمر 76 عامًا.

كما تضمن وفاة' عبد الرحيم. س. ع'، يبلغ من العمر 69 عامًا، و'فايزه. ا. ع'، مقيمة السيل الريفي، تبلغ من العمر 52 عامًا، و'متولي. م. ا'، مقيم بمركز إدفو، يبلغ من العمر 97 عامًا '.

اليوم الثاني

بينما وفاة 5 حالات كورونا بمستشفى العزل الصحي، في ثاني أيام شهر رمضان المبارك، وهم كالتالي :' عبدالجليل. ح. م، يقيم بقرية الحجز بحري بمركز إدفو، يبلغ من العمر 63 عامًا، وراعوس. ف. ف، تقيم بمنطقة الخزان غرب، تبلغ من العمر 71 عامًا'.

بالإضافة إلى وفاة تلك الحالات 'ناهد. ع. د، تقيم بمنطقة كيما بمدينة أسوان، تبلغ من العمر 52 عامًا، و فتحية. أ. س، تقيم بقرية كشتمنة بنصر النوبة، وتبلغ من العمر 74 عامًا، و محمد. ص. ع، يقيم بمنطقة مستعمرة خزان أسوان، يبلغ من العمر 77 عامًا'.

اليوم الثالث

كما تضمن وفاة 4 حالات في اليوم الثالث من شهر رمضان الكريم وبياناتهم :' 'شيماء. ا. ا' ، مقيمة بمدينة الرديسية التابعة لمركز ومدينة إدفو، تبلغ من العمر 30 عامًا، و'سمير. ب. ع'، مقيم بمنطقة الإصلاح القبلية التابعة لمركز ومدينة كوم أمبو، يبلغ من العمر 61 عامًا، و'سمير. ع. ا'، مقيم بالاسكان الغربي بمركز ومدينة كوم أمبو، يبلغ من العمر 80 عامًا، و'زينب. م. ص'، مقيمة بقرية بنبان بحرى بمركز ومدينة دراو، تبلغ من العمر 35 عامًا.

اليوم الرابع

'محمدين. ح. ع'، مقيم بقرية توشكى التابعة لمركز ومدينة نصر النوبة، يبلغ من العمر 82 عامًا، و 'حميده. ع. ا'، مقيم بالطوناب التابعة لمركز ومدينة إدفو، وتبلغ من 56 عامًا، و' مصطفى. ع. ا'، مقيم بشارع الشيخ صالح، يبلغ من العمر 61 عامًا'.

بالإضافة إلى أسماء تلك الوفيات:'عائشه. م. ع'، تبلغ من العمر 71 عامًا، مقيمة بإدفو قبلي ، و' عبد المنطلب. م. س'، مقيم بحجازة مركز ومدينة كوم أمبو، يبلغ من العمر 61 عامًا، و' السيد. ع. و'، مقيم بالمحاميد التابعة لمركز ومدينة إدفو، ويبلغ من العمر 49 عامًا، و 'عائشه. م. ا'، مقيمة بالمنصورية التابعة لمركز ومدينة إدفو، وتبلغ من 61 عامًا'.

اليوم الخامس

بجانب بيانات تلك الحالات هم كالتالي :'مصطفى. ا. ح'، مقيم بمنطقة الحصايا، يبلغ من العمر 72 عامًا، و'متولي. م. ا'، مقيم بشارع صلاح سالم، يبلغ من العمر 97 عامًا، وعبد العظيم. ص. ح'، مقيم بمنطقة الجعافرة، يبلغ من العمر 61 عامًا'.

وعلى. ا. ع'، مقيم بمنطقة الكوبانية، يبلغ من العمر 72 عامًا، و' رضا. ح. ب'، مقيمة بقرية دابود بمركز ومدينة نصر النوبة، تبلغ من العمر 62 عامًا، و' محمود. ع. م'، مقيم بمنطقة المنصورية التابعة لمركز ومدينة دراو، يبلغ من العمر 66 عامًا، و' رجب. ع. ا'، مقيم بمنطقة حكروب الناصريه، يبلغ من العمر 67 عامًا'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي