اعلان

العناية المركزة تضم 43 حالة.. ننشر أعداد مصابي كورونا بمستشفيات العزل الصحي في قنا

ننشر أعداد مصابين فيروس كورونا في قنا..أرشيفية
ننشر أعداد مصابين فيروس كورونا في قنا..أرشيفية

كشف مصدر مسئول بمديرية الصحة في قنا، عن عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، والذين تقرر حجزهم بمستشفيات المخصصة للعزل الصحي شمال وجنوب قنا بأن وصل عددهم لـ 318 مصاب.

وأضاف المصدر أن إجمالي عدد المصابين بفيروس كورونا، المحجوزين داخل مستشفيات المحافظة بلغ 275 مصاب، بينما تضم أقسام العناية المركز 43 مصاب بمستشفيات العزل، ليصبح إجمالي المصابين داخل المستشفيات 318 مصاب، وتعافى 62 مصابا خلال 24 ساعة الماضية.

وكان قد أكد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، على استقرار الوضع الوبائي الخاص بفيروس كورونا بالمحافظة، مشيرا أن هناك متابعة يومية لرصد موقف الإصابات، لافتا أن الوضع مطمئن للغاية وأن معدل الإشغال بمستشفيات المحافظة غير مقلق، مضيفا أنه جرى تفعيل دور غرف إدارة أزمة كورونا بديوان عام المحافظة على مدار الساعة وربطها بغرف طوارئ مديرية الشئون الصحية ليجري تسكين أي حالة ايجابية فور ثبوت ايجابيتها والتنسيق لتقديم الخدمات العلاجية الطارئة لمصابي فيروس كورونا المستجد.

وتابع الداودى أن المحافظة لديها مخزون كاف من أنابيب الأكسجين بعد مضاعفة الكمية خلال الفترة الماضية تحسبا لأي ارتفاع في معدل الإصابات بالإضافة إلى أن هناك متابعة دورية لرصد احتياجات المستشفيات من الأدوية و المستلزمات الطبية الخاصة بفيروس كورونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: الإفراج عن طاقم سفينة مرتبطة بإسرائيل