اعلان

ضبط 15 طن ملح مجهول المصدر وكميات من الأجبان الفاسدة بالبحيرة (صور)

حملة تموينية بالبحيرة
حملة تموينية بالبحيرة

نفذت مديرية التموين بالبحيرة حملات تموينية على الأسواق والمجازر والمخابز والمحال التجارية لضبط الأسعار والتأكد من جودة السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين للحفاظ على صحة المواطنين وضمان وصول الدعم لمستحقيه والالتزام بالقرارات التموينية المحددة والتأكد من إتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية.

أسفرت الحملات بالمرور علي أسواق ومصانع ومخابز دمنهور عن ضبط 10 براميل من مخلفات الأجبان داخل مصنع أجبان غير مرخص، متغيرة الصفات الطبيعية وجاهزة للتعبئه في عبوات صغيرة وتوزيعها علي السوبر ماركت.  

كما تم ضبط صاحب مصنع يقوم  بتصنيع وتعبئة أجبان باستخدام اسمه ورقم رخصته ومدون عليها تليفوناته وتم  ضبط 87 صفيحة أجبان زنة  20 كجم بنفس البيانات الواردة بالشكوي دون أن تنتج بمعرفة الشاكي.

وتم ضبط 15 طن ملح مجهولة المصدر داخل معمل إنتاج أجبان يعمل بدون الحصول علي ترخيص صناعي، إضافة إلى ضبط 25  باكتة أرز زنة 10 كجم، وعدد  10  شيكارة أرز سائب  زنة  25 كجم داخل مركز تعبئة أرز غير مرخص باستخدام أسماء تجارية غير مرخص له بها.

كما تم تحرير ٢٦ محضرا ضد مخابز بلدية لإنتاج  ناقص الوزن، وضبط 36  بطاقة تموينية بأحد المخابز تستخدم في ضرب كميات وهمية من الخبز المدعم، كما تم ضبط تروسيكل محمل بعدد 2000 رغيف مدعم أثناء تهريبها للمطاعم والسوق السوداء. 

حملة تموينية بالبحيرة

حملة تموينية بالبحيرة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شاهد عيان عن حادث معدية أبو غالب: «طلعوا 10 جثث من تحت المياه حتى الآن»