اعلان

أهالي المنوفية طاردوها في قنا.. تفاصيل ضبط "أم عبده" مستريحة الباجور بعد استيلائها على 500 مليون جنيه

أم عبدو مستريحة الباجور ولحظة القبض عليها في قنا
أم عبدو مستريحة الباجور ولحظة القبض عليها في قنا

كشفت الأجهزة الأمنية في قنا، تفاصيل جديدة حول واقعة القبض على مستريحة الباجور، المتهمة بالنصب على المواطنين بمحافظة المنوفية، والاستيلاء منهم على 500 مليون جنيه بحجة إنشاء مشروعات لهم.

حيث كشفت تحريات المباحث برئاسة الرائد محمد إيهاب،رئيس مباحث قسم بندر قنا، والرائد بسام حمزة معاون أول، إن المتهمة قدمت إلى قنا منذ 20 يوما، واستأجرت وحدة سكنية بمنطقة الشؤون مع أسرتها، وعشية أمس، تبلغ للنجدة بوجود مشاجرة في مسكن المتهمة، وانتقلت قوة أمنية إلى مقر البلاغ، وتبين وجود مشاجرة بين دكتور جامعي ومهندس من المنوفية، مع المتهمة وابنتيها، بسبب مطالبتها برد قرابة 10 ملايين جنيه استولت عليها منهما.

وأوضحت التحريات أن الدكتور الجامعي والمهندس، قدما من المنوفية إلى مقر إقامة المتهمة، بعد التوصل إليها، ونشبت بينهما مشادات ومشاجرة أسفرت عن إصابة المتهمة وابنتيها والدكتور الجامعي والمهندس، وتم اصطحابهم جميعا إلى قسم قنا لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وتلقى اللواء محمد أبوالمجد، مدير أمن قنا، إخطارًا، من قسم قنا، بتمكن قوة أمنية برئاسة الرائد محمد إيهاب رئيس مباحث البندر والرائد بسام حمزة معاون أول المباحث، والنقيب محمد جمال عبد القادر ، معاون المباحث من ضبط هالة. ز.م.ع، وشهرتها أم عبده، بتهمة النصب على المواطنين بمركز الباجور في المنوفية وفرت هاربة إلى قنا، بعد ان استولت على ملايين الجنيهات.

وكان عدد من أهالي مركز الباجور التابع لمحافظة المنوفية، حرروا محضرا ضد المتهمة، يتهمونها بالنصب عليهم والحصول منهم على مبالغ كبيرة بهدف توظيفها في عدد من المشروعات ثم هربت

WhatsApp
Telegram