اعلان

رمضان الخير في زمن كورونا.. أهالي الدقهلية يتسابقون لتقديم المساعدات للفقراء (صور)

جمع الوجبات
جمع الوجبات

'الخير في أمتي إلى يوم الدين'.. أصبح الجميع فى قرى ومدن محافظة الدقهلية يبحثون عن الخير، خلال الشهر الكريم، فى كل قرية بمحافظة الدقهلية ومدينة، وأقدم عددا من الشباب على توزيع الكثير من الوجبات، ومحاولة السباق على فعل الخير من أجل إنقاذ الفقراء، أو مساعدتهم خلال الشهر الكريم.

ففى قرية ميت الكرماء، التابعة لمدينة طلخا بمحافظة الدقهلية، أصبح الجميع يقوم بجمع الكثير من الوجبات الرمضانية، من أجل إنقاذهم ومساعدتهم خلال الشهر الكريم، فيقوم الكثير بجمع الوجبات وتوزيعها قبل آذان المغرب كل يوم، فضلا عن قيام الكثير من مساعدة المحتاجين من الفقراء، فضلا عن قيامهم بتوفير لهم المستلزمات الطبية أيضا.

أما فى مدينة دكرنس فأصبح الوضع لا يختلف عن قرية ميت الكرماء، بعدما قررت الكثير من الجمعيات مساعدة الفقراء أيضا، والمنافسة على مساعدة الغير كل يوم، فضلا عن قيامهم بالذهاب لمنازل الفقراء لمعرفة احتياجاتهم اليومية وتوفيرها لهم.

لم يختلف الأمر فى مدينة محل الدمنة والمنصورة عاصمة المحافظة أيضا، فأصبح الجميع يقوم بالسباق على فعل الخير، من أجل توفير جميع المستلزمات للفقراء أيضا وتوفير لهم المساعدات اليومية والشهرية.

يقول خالد السيد أحد أبناء مدينة دكرنس: 'رمضان شهر الخير ونبحث عن الفقراء، من أجل تنفيذ مطالبهم، ولأن الخير في أمة محمد دائما فأصبحنا نبحث عن الجميع، خاصة في الفترة الأخيرة التي تعاني من حظر وتوقف في العمل بسبب كورونا، وأصبح الكثير في ظروف مادية متعثرة ولابد من التكاتف من أجل معاونة الفقراء، خاصة في هذا الشهر الكريم'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً