المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

إحالة أوراق متهم بقتل زوجته حرقا في الشرقية للمفتي

أهل مصر
ارشيفية
ارشيفية

قضت محكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشار سلامة سالم جاب الله رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين مدحت سالم محمد وهيثم حسن الضوي، وسكرتارية نبيل شكري ومحمد إبراهيم، بإحالة أوراق متهم بقتل زوجته حرقا في الزقازيق إلى مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في تطبيق عقوبة الإعدام عليه.

تعود أحداث القضية رقم ٤٢٢٩٤ لسنة ٢٠٢٠ جنايات مركز الزقازيق والمقيدة برقم ٢٩٩٠لسنة ٢٠٢٠ كلي جنوب الزقازيق، حيث أحالت النيابة العامة محمد. ر. م. م ٢٥سنة خراط مقيم أمام مستشفى الأحرار إلى محكمة الجنايات بتهمة قتل زوجته المجني عليها اية م. ا. م عمدا مع سبق الإصرار بأن عقد العزم على قتلها وأعد لهذا الغرض سلاح أبيض (مادة السوار) محل الاتهام، وما أن ظفر بها حيث تبين تواجدها بداخل غرفة نومها حتى قام بسكب تلك المادة معجلة الاشتعال بجسدها مشعلا النيران بها قاصدا من ذلك إزهاق روحها.

وقالت المجني عليها اية م. ا ٢٥ سنة عاملة ومقيم بالأحرار مركز الزقازيق - قبل وفاتها- بأن أثناء تواجدها بنزلها فوجئت بزوجها المتهم ممسكا بيده عبوة بها مادة معجلة الاشتعال سولار، وقام الأخير بسكب تلك المادة على جسدها مشعلا بالنيران بها وإصابتها وعزيت قصده من ذلك إرهاق روحها.

وألقت الشرطة القبض على المتهم، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق وأحالت المتهم إلى المحكمة التي أصدرت قرارها المتقدم.

عاجل
عاجل
رئيس السكة الحديد: توقف حركة القطارات في بني سويف بعد سقوط كابل كهرباء على القضبان