اعلان

أوقاف الأقصر تنظم قوافل دينية داخل مستشفى شفاء الأورمان (صور)

جانب من الندوة
جانب من الندوة

وقع قيادات مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان في الأقصر، اليوم، بروتوكول تعاون مع مديرية الأوقاف بالأقصر، لتنظيم قوافل دينية ودعوية للمستشفى طوال شهر رمضان المبارك.

وقال الشيخ سيد محمد عبدالدايم، وكيل وزارة الأوقاف بالأقصر، إن وفدا من مديرية الأوقاف زار المستشفى لوضع الترتيبات الأخيرة لتنفيذ البروتوكول، مؤكدا أن القوافل تبدأ من الغد، وتستمر حتى نهاية الشهر الكريم.

وأضاف وكيل وزارة الأوقاف، أنه تم اختيار علماء وأئمة على درجة كبيرة من الكفاءة، مشيرا إلى أن حديث العلماء والأئمة الذين سيشاركون فى القوافل يتركز على أحكام الصيام للمرضى، فضلا عن أحاديث عن الصبر على الابتلاء وأحاديث أخرى تهدف لرفع الحالة المعنوية للمرضى التى تنعكس إيجابيا على حالتهم الصحية.

وأكد محمود فؤاد المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، أن الفعاليات تراعى خلالها التباعد الاجتماعى وتنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية المتبعة، وحرصنا على صحة المرضى.

وأشار فؤاد إلى أن القوافل تكون بشكل يومي ونظم فى أماكن انتظار مرضى اليوم الواحد وفى الأقسام المختلفة.

ووجه المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، الشكر لوكيل وزارة الأوقاف، والقائمين على المديرية على مجهودهم واهتمامهم بمرضى السرطان في الصعيد، متمنيا أن تستمر الفعاليات عقب نهاية شهر رمضان وتكون بصفة أسبوعية أو شهرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً