محافظ البحيرة يستقبل قافلة مبادرة شباب الخير (صور)

مبادرة شباب الخير في البحيرة
مبادرة شباب الخير في البحيرة

استقبل اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، قوافل مبادرة وزارة التنمية المحلية 'شباب الخير'، لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة بمناسبة شهر رمضان بإجمالي 8 سيارات تضم أكثر من 31 منتج من اللحوم والدواجن والأسماك والمواد والسلع الغذائية، والمقرر أن تجوب 4 مراكز خلال الفترة القادمة (دمنهور – المحمودية – أبو حمص – كفر الدوار)، وتبدأ بعدها بالتبادل مع باقى مراكز المحافظة والوصول إلى كافة المناطق النائية والمحرومة وتوفير السلع بأسعار اقتصادية أقل من مثيلاتها بنسب تتراوح من 25 إلى 30%.

وأكد المحافظ على الدعم المستمر وتوجيهات اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية لتوفير كل سبل الدعم والرعاية لجميع أبناء المحافظة، وخاصة الأسر الأولى بالرعاية ومحدودى الدخل.

وتم خلال الفترة الماضية، افتتاح 4 معارض كبرى، بالإضافة إلى زيادة عدد المنافذ إلى 3118 منفذا لتوفير السلع والمنتجات الغذائية بأسعار اقتصادية.

وأشار الدكتور وائل الطناحي الأمين العام للمجلس الوطنى للشباب إلى أن المبادرة مستمرة بمحافظة البحيرة لمدة عام برعاية ودعم اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، وتضم في مرحلتها الأولى 11 محافظة وتساعد فى توفير فرص عمل وتشغيل حوالي 396 شابا عبر مراحل المبادرة المختلفة كما أن السلع الغذائية سيتم مراقبة جودتها وصلاحيتها من جانب الجهات المعنية فى المحافظات وعلى رأسها مديريات الصحة والتموين وجهاز حماية المستهلك.

وكان اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، أطلق منذ أيام مبادرة 'شباب الخير' لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة بمناسبة شهر رمضان لتوفير المنتجات الأساسية والسلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة لتخفيف العبء عن مختلف شرائح المواطنين وتوفير فرص عمل للشباب.

قوافل شباب الخير في البحيرة

مبادرة شباب الخير في البحيرة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وبرشلونة (4-8) ببطولة سوبر جلوب 2024 لكرة اليد (لحظة بلحظة) | تقدم لبرشلونة