تأمين قداس أحد الشعانين وأسبوع الأعياد في الفيوم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شددت اليوم مديرية أمن الفيوم إجراءاتها الأمنية ورفعت حالة الطوارئ الاستنفار الأمني لتأمين قداس عيد الإخوة الأقباط حيث تمركزت قوات الأمن وأفراد الشرطة أمام جميع الكنائس بالمحافظة ومراكزها.

قال اللواء رمزي المزين ومدير أمن الفيوم أن هناك تعاون الأجهزة الأمنية مع كل أجهزة الإدارة المحلية إلى جانب دورها المنوط بها في حفظ الأمن والإنقاذ وتوفير السيولة المرورية.

وأضاف المزين أنه تم إعداد الخدمات المرورية الخاصة وتأمين خروج المصلين لأداء قداس، أحد الشعانين وتشديد الرقابة، وتنشيط الخدمات المرورية على الطرق لتحقيق السيولة المرورية بشوارع المحافظة

واكد المزين، إنه تم تكليف إدارة البحث الجنائي بتوسيع دائرة الاشتباه الجنائي وفحص ومرور جميع المترددين على الكنائس البوابات الإلكترونية تحسبا لحدوث أي أعمال شغب أو عنف

وشدد المزين، على نشر الكمائن الأمنية الثابتة والمتحركة ورجال المباحث الجنائية بمحيط الكنائس والتدخل حال حدوث أي أعمال عنف أو تخريب والتشديد على تأمين مداخل ومخارج المحافظة والانتشار المكثف لقوات الشرطة على الطرق السريعة والزراعية والطريق الدائري.

يذكر أن كنيسة محافظة الفيوم، أعلنت إقامة قداس عيد القيامة وأحد الشعانين طبقا للإجراءات الاحترازية لمجابهة كورونا والحد من انتشاره مع التزام الوافدين بارتداء الكمامة واصطحاب زجاجات الكحول.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي بث مباشر (تحديث)