اعلان

قاتل الطفلة "جنى" يمثل جريمته أمام النيابة بموقع الحادث: الشيطان غواني (فيديو)

المتهم أثناء تمثيل جريمته
المتهم أثناء تمثيل جريمته

اصطحب اليوم، فريق من النيابة العامة، بمركز ومدينة أبشواي بالفيوم، سائق التروسيكل المتهم بقتل الطفلة 'جنى'، عقب اغتصابها وإلقاءها داخل 'جوال'، وسط حراسه مشددة.

ودخل المتهم في نوبة من العويل والصراخ بموقع الحادث، مرددًا: 'سامحني يا أبوجنى الشيطان غواني'.

وكان المتهم اعترف 'كريم ع ق ع' 22 عاما سائق تروسيكل مقيم قرية العجمين التابعه لمدينة أبشواي بمحافظة الفيوم، باستدراجه الطفلة جنى بقصد الاغتصاب.

وكانت قوات أمن الفيوم تمكنت من ضبط أحد مرتكبي واقعة قتل طفلة عُثر على جثتها داخل 'جوال' تُدعى 'جنى'، حيث عثر الأهالي عليها في بداية شهر أبريل الجاري، وانتقل العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة ابشواي على رأس حمله، وتم القبض على المدعو 'كريم ع ق ع' 22 عاما، سائق تروسيكل، أحد المشتبه في تورطهم في واقعة مقتل الطفلة 'جنى'.

وكان اللواء رمزي المزين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم ، تلقى إخطارًا من المقدم حماده الخولي نائب مأمور مركز شرطة أبشواي، يفيد بعثور أحد أهالي على جثة طفلة مبلغ بغيابها منذ 15 يوم داخل 'جوال'.

وانتقل ضباط المباحث، برئاسة المقدم هيثم طلبه، رئيس مباحث قسم شرطة أبشواي، إلى مكان البلاغ، وتم فرض كردون أمني حول مكان العثورعلى الجثة.

وتبين أن الجثة لطفلة تدعى 'جني ،م ، ع '،'11 عاما'، تغيبت عن منزلها في منتصف شهر مارس الماضي، ولم تعد حتى تم العثور على جثتها، وتم التحفظ على الجثة ونقلها إلى مشرحة مستشفى أبشواي المركزي تحت تصرف النيابة التي باشرت التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر مصري رفيع المستوى: مصر تحذر من تفاقم الوضع الإنساني المتردي في غزة