اعلان

طبيب بعزل بنى سويف : نحن في ضغط من عام كامل ويجب التماس العذر لنا

أطباء  بداخل مستشفى جامعة بني سويف
أطباء بداخل مستشفى جامعة بني سويف

قال الدكتور أحمد ياسين، طبيب بمستشفي جامعة بني سويف للعزل الصحي، إن أطباء العزل الصحى يعانون من ضغط العمل المتواصل منذ عام كامل مضى، وضغط غير مسبوق، فى ظل تصاعد الإصابات بأعراض فيروس كورونا المستجد بين المواطنين والأهالى بالمحافظة.

وأضاف عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي، أنه يتلقى العديد من الرسائل والإستفسارات الخاصة من المرضى وأهاليهم الذين يعانون من الإصابة بفيروس كورونا، مطالبين بضرورة الرد بشكل فورى وكامل على كافة الاستفسارات الطبية والاستشارات الخاصة بحالتهم الصحية التى يمرون بها.

وأوضح:"أن هناك كميات هائلة من الإستفسارات والاستشارات والاستغاثات من جانب الأهالى والمرضى أكتر من استيعاب أي إنسان، مشيرًا إلى أن الطبيب بشر له ظروف إنسانية تمامًا كالمريض له أو لأقرب الناس له.

وتابع:" أن هناك ضغط من الاستشارات في مواقع التواصل لمرضي لم تتم رؤيتهم، ولا نستطيع الحكم عليهم، منوها عن أكبر مساندة ﻻي طبيب حاليًا في ظرف استثنائي وضغط غير مسبوق، مع ضرورة التماس العذر له.

وأختتم:" أنه كاد أن يتعرض لحادث ارتطام بسيارته مع سيارة أخرى بسبب إصرار أحد أهالى مريض على مكالمته هاتفيه ومواصلة الاتصال بشكل متكرر أثناء سيره على الطريق السريع وإصراره على مراجعة تحاليل، مؤكدًا على أن هناك حالة من الضغط الشديد الذي يعيش فيه كل أطباء العزل من عام كامل في حاله طواريء غير مسبوقة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة