اعلان

شاب يتخلص من حياته شنقًا في الشرقية

ارشيفية
ارشيفية

تخلص شاب من حياته بالانتحار شنقا، بسبب مروة بأزمة نفسية بمركز منشأة أبو عمر بمحافظة الشرقية.

تلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا يفيد تلقي مركز شرطة منشأة أبو عمر بلاغا بوفاة "طلعت . ح .أ " 21 عاما بسبب انتحار شنقا.

وانتقلت قوة من الشرطة والنيابة لمكان الواقعة، وتبين أن مكان تواجد جثمان المجني عليه بمنزل عبارة عن هيكل خرساني تحت الإنشاء، وأن جثة المجني عليه معلقة بحبل مربوط بعدد من الأسياخ الحديدية البارزة في سقف المنزل، والحبل مربوط بسلك كهربائي مربوط بعنق المجني عليه، وأن المسافة بين سقف المنزل و الأرض تبلغ نحو 3 أمتار تقريبا ويبلغ طول الشاب المنتحر حوالي متر وسبعون سنتيمتر تقريبا.

وبسؤال عم المتوفي المدعو "صبري. ح .ا " أنه فوجئ بحضور شقيقه إلى منزله وهو يصيح باستغانة بعد مشاهدته أحد الأشخاص معلقا بمنزل أبناء شقيققه وبوصولهم تبين أنه المتوفي وبسؤال والدة المتوفي "نادية . ع " أفادت أنها كانت تجلس مع ابنها المتوفي قبل حدوث الوفاة ثم شاهدته في صالة المنزل يمسك سلك أحمر في أبيض بيده وفوجئت بعد ذلك بالعثور عليه مشنوقا.

وقررت النيابة ندب أحد أطباء مصلحة الطب الشرعي بالزقازيق بالانتقال لمشرحة مستشفي جامعة الزقازيق، لإجراء الصفة التشريحية علي الجثة المتوفي وبيان سبب الوفاة، عما إذا كانت الوفاة جائزة وفق التصوير الثابت بمعاينة النيابة العامة وبيان عما اذا كان يتعاطي ثمة مواد مخدرة أو مؤثرة على الحالة النفسية من عدمه وعما إذا كانت الاصابات بالرقبة قد اودت بوفاته من عدمه وبيان سبب الوفاة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح (1-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الهلال