اعلان

محافظ أسوان: منع أي مظاهر للاحتفالات أو فعاليات جماهيرية.. مع حلول الأعياد

محافظ أسوان
محافظ أسوان

حذر اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، كافة الجهات التنفيذية والمسؤولين، من عدم حدوث أي تجمعات أو فعاليات جماهيرية خلال فترة الأعياد القادمة، وهي عيد القيامة وشم النسيم والفطر.

وشدد عطية، من عدم فتح الحدائق العامة والمتنزهات، بشتى المراكز والمدن على مستوى المحافظة، مضيفًا إلى غلق الجزر النيلية مع كافة الرحلات النيلية بالتنسيق مع مدير أمن أسوان سواء كانت شراعية أو بالموتور، في مجرى نهر النيل وبحيرة ناصر، والمناطق التي تشهد إقبالاً من مئات المواطنين كل عام بجوار كوبري أسوان الملحم، وكذا شاطئ منطقة المغارة بالأعقاب.

وأكد المحافظ، على ضرورة التعامل بحسم مع المولاة والكافيهات، والمقاهي والقاعات والفنادق، والمطاعم السياحية التي تخالف تطبيق هذه الإجراءات بما يساهم في الحد من انتشار فيروس كورونا.

وناشد محافظ أسوان، المواطنين بالالتزام بارتداء الكمامات الواقية والتباعد الاجتماعي، بتجنب الاختلاط والتجمعات الأسرية وغيرها للحفاظ على سلامتهم من أي إصابات.

وجاء ذلك في إطار الإجراءات الاستباقية التي تتخذها المحافظة لمنع التجمعات والتزاحم من أجل الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين وتنفيذاً لقرارات مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال واتحاد جدة (0-1) في نصف نهائي كأس خادم الحرمين (لحظة بلحظة) | جوووووووول أول للاتحاد