اعلان

محافظ بورسعيد يهنئ الرئيس السيسي بعيد العمال

الغضبان يهنىء الرئيس السيسى بعيد العمال
الغضبان يهنىء الرئيس السيسى بعيد العمال

قدم اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، التهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة الاحتفال بعيد العمال والذى تحتفل به الدولة في الأول من مايو كل عام، داعيا المولى أن يعيد تلك المناسبة عليه وعلى جميع أبناء مصر بمزيد من التقدم والازدهار، وأن يوفقه قائدا للمسيرة الوطنية.

كما وجه محافظ بورسعيد التهنئة للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور محمد سعفان وزير القوى العاملة، وجميع أعضاء الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، وعمال مصر الأوفياء، مؤكدًا أن عيد العمال هو عيد العمل والعطاء والإنتاج مقدمًا كل التحية والاحترام والتقدير لعمال مصر، لما يقدموه من دور بارز وفعال في دفع عجلة التنمية الحقيقية للبلاد.

وأكد المحافظ: "إننا جميعا نفتخر ونعتز بالدور الوطني الكبير لعمال مصر وجهودهم المستمرة، من أجل الارتقاء بالوطن وتحقيق التنمية الشاملة".

وأضاف أن ما يقدمه عمال مصر يستحق أن نقف أمامه، لنحكي لأبنائنا وأحفادنا بأن العامل المصري يقدم ملاحم بطولية رائعة في ميدان الإنتاج والعمل، بعد أن نجح في إبهار العالم وحفر قناة السويس الجديدة في أقل من عام، وكذلك قناة شرق بورسعيد في اقل من 4 شهور والمشروعات القومية العملاقة في كافة ربوع مصر، تحت القيادة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرا إلى أن التاريخ سوف يظل يتحاكي كثيرا عن قدرة وبراعة العامل المصري الذي نحتفل به.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً