تحرير 202 محضرا لمواطنين خالفوا إرتداء الكمامات الطبية ببني سويف

خلال الحملة
خلال الحملة

حررت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف، 202 محضرا لمواطنين لعدم إرتداء الكمامات الطبية، وذلك في إطار خطة المحافظة المعدة مسبقًا لمواجهة إنتشار فيروس كورونا المستجد بين المواطنين والأهالى بالمحافظة.

وقامت الوحدة المحلية ومركز ومدينة بني سويف، وشرطة المرافق بحملة مكبرة بشوارع المدينة

وقادها كل من :العقيد عمرو عبد العزيز، رئيس شرطة المرافق والمهندس عيد ذكي، نائب رئيس المدينة، فى إطار خطة المحافظة لرفع اشغالات وظبط شيش ومحاضر مخالفات لتطبيق قرارات الغلق بشوارع بني سويف، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وفى سياق متصل، أصدر الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف تعليماته مشددة لرؤساء الوحدات المحلية ، والتى تقضي بأنه اعتبارا من اليوم السبت الموافق الأول من شهر مايو 2021 ،يتم غلق الحدائق والمتنزهات العامة على مستوى المركز والمدينة، والتشديد على تطبيق الاجراءات الاحترازيةلمواجهة تداعيات فيروس كورونا،وتكثيف حملات المتابعة الميدانية الموسعة وتطبيق القانون على المخالفين لقرارات الحكومة.

وشدد محافظ بنى سويف،على رؤساء المدن بضرورة رفع درجة الاستعدادات القصوى، وذلك بالتنسيق بين كل من مديريات الصحة والتموين والطب البيطرى لاتخاذ كافة التدابير الوقائية استعدادا لاستقبال شم النسيم وأعياد الربيع، فضلاً عن تنفيذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية التي تتخذها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا والحفاظ على سلامة وصحة المواطنين.

وأكد المحافظ على كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بالتنسيق مع الجهات المعنية للمتابعة الدورية والتأكد من تطبيق قرارات رئاسة مجلس الوزراء بشأن التزام المواطنين بالاجراءات الوقائية بأماكن التجمعات والخدمات ، مناشداً جموع المواطنين بالالتزام بتنفيذ تلك القرارات حفاظا على صحتهم وصحة وسلامة ذويهم

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً