اعلان

أورمان الأقصر تهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة: أكبر الداعمين للمستشفى

البابا تواضروس الثاني
البابا تواضروس الثاني

بعث مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان في الأقصر ببرقية تهنئة للبابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، ولأقباط مصر والعالم بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد.

ويعد البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية واحدا من أكبر وأهم الداعمين لمستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان في الصعيد، حيث كان فى مقدمة داعمى المستشفى.

وقال محمود فؤاد المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، إن مصر تظل نموذجا فريدا من نوعه فى التعايش بين الأديان والوحدة الوطنية بين قطبيها، مشيرا إلى أن علاقة التآخي أصبحت نموذجا يحتذى به.

ووجه المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، التهنئة والشكر للبابا تواضروس الثاني على كل ما قدمه لدعم المستشفى، مشيرا إلى أن كلماته خلال زيارته للمستشفى لا تزال راسخة فى الأذهان.

وكان البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية زار مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان في الأقصر لدعم المستشفى ودعم مرضي السرطان في الصعيد وقال خلال الزيارة: «مستشفي شفاء الأورمان زهرة على جبين مصر، وتساعد المرضى بمنطقة جنوب مصر بحثا عن العلاج بالمجان وبجهود أهل الخير من المتبرعين».

WhatsApp
Telegram