اعلان

لجان دورية لرصد وإزالة البناء دون ترخيص بالشرقية

الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

تمكنت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق من إيقاف أعمال بناء مخالف بمنطقة السلام والتحفظ على مواد البناء والمعدات المستخدمة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

وشنت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح حملة لإزالة حالة تعدى بالبناء المخالف عبارة عن شدة خشبية بالدور الرابع بمنطقة المنشية الجديدة وتمت إزالة المخالفة وإتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف.

وقامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع رئيس الوحدة المحلية بشبرا النخلة والإدارة الهندسية بالوحدة بإزالة مبنى بالدبش الأبيض والأسمنت على مساحة ٨٠ متر بعزبة الكردى التابعة للوحدة المحلية بشبرا النخلة وتطبيق القانون على المتعدين و قامت الوحدة بكفر أيوب سليمان بحملة لإزالة شدة خشبية كانت معدة لصب الدور الأول العلوى على مساحة ٢٨٠ متر عزبة النجارين بالسعادات وتمت الإزالة على نفقة المخالف.

وفي سياق متصل، تمكن رئيس الوحدة المحلية بأنشاص الرمل من إزالة سور مبنى بالدبش على مساحة ٨ متر بقرية سلمنت وتمت الإزالة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما تمكنت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد من شن حملة ازالة بالمهد علي مساحه ١.٥ قيراط بالمدينة بالسكة الشامية وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.من جانبه شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبي على الرقعة الزراعية حرصاً على حق الدولة والشعب.

وأكد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن بالتنسيق المستمر مع كافة الجهات المعنية لمنع أي تعديات على الأرض الزراعية وإيقاف البناء المخالف فوراً للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً