اعلان

قطع 110 كيلو ليشاركهم الإفطار.. أهالي العطواني يشيدون بمجهودات محافظ أسوان (صور)

محافظ أسوان يشارك الأهالي الإفطار
محافظ أسوان يشارك الأهالي الإفطار

عرض أهالي العطواني على اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، عدد من المطالب منها إنشاء وحدة محلية قروية، تضم عدد من القرى الأخرى المجاورة، بالإضافة إلى المطالبة بإنشاء نقطة شرطة نطراً لزيادة الكثافة السكانية وبعد المسافات.

وجاء ذلك على هامش زيارة اللواء أشرف عطية محافظ أسوان المفاجئة داخل قرية العطوانى التابعة لمركز إدفو على مسافة 110 كم؛ لمشاركتهم وجبة الإفطار بمناسبة شهر رمضان المبارك بالمضيفة الرئيسية، ورافقته قافلة مساعدات غذائية تضم وجبات جاهزة وكراتين تشمل السلع الأساسية والاستهلاكية.

وأشاد أهالي القرية، بالتدخل السريع للمحافظ لحل تداعيات مشكلة تعطل محطة الصرف الصحى بالقرية، من خلال تركيب طلمبة الرفع الجديدة وإعادة تشغيل، المحطة بالكفاءة المطلوبة مرة أخرى.

وأعرب أهالى القرية، من عن ترحيبهم بمحافظ أسوان وفرحتهم الغامرة بهذه الزيارة المفاجئة، والتي تؤكد على تلاحمه المستمر والمباشر مع المواطنين، والبسطاء للوقوف على مطالبهم واحتياجاتهم والعمل، على تلبيتها وتحسين مستوى المعيشة من خلال إدخال وانتظام المرافق العامة ورفع جودة الخدمات.

أكد اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، على أن جولاته التفقدية داخل القرى وخاصة المدرجة في مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى للتطوير الشامل للريف المصرى ' حياة كريمة ' تهدف للتواصل المباشر مع هموم وطموحات المواطن الأسواني في كل شبر من المحافظة باعتبار ذلك من أولويات الأجندة التنفيذية للمحافظ.

وأشار محافظ أسوان، إلى أن الجولة التفقدية شملت متابعة رفع كفاءة مشروع الصرف الصحى بالقرية، والذي يتضمن محطة الرفع وأخرى للمعالجة ، بجانب خط الطرد والشبكات، وهو الذى يتوازى مع مشروعات المبادرة الرئيسية لتطوير الريف المصرى ( حياه كريمة ) الصحي حيث تأتي قرية العطوانى ضمن 31 قرية رئيسية و 114 قرية فرعية بمراكز إدفو وكوم أمبو ونصر النوبة.

وعقب زيارته لقرية العطواني قام أشرف عطية، بجولة تفقد خلالها الشوارع الداخلية لمدينة إدفو دون إخطار مسبق للمسئولين بمجلس المدينة رصد خلالها العديد من الملاحظات التي سيتم العمل على تلافيها خلال الفترة القادمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً