اعلان

محافظ البحيرة يعلن غلق الحدائق والمتنزهات.. ويشدد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية (صور)

غلق المنتزهات العامة بالبحيرة
غلق المنتزهات العامة بالبحيرة

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، التزام المحافظة بتعليمات وزارة التنمية المحلية بشأن تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد والتصدي العاجل للموجة الثالثة من الوباء والمتضمنة تكليفات رئاسة مجلس الوزراء برفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال الأعياد والعطلات الرسمية.

ويأتى ذلك فى إطار خطة الدولة الشاملة لمواجهة أي تداعيات محتملة لفيروس كورونا المستجد، وما تبذله من جهود مضنية للتصدي لهذا الأمر وما اتخذته من إجراءات وقرارات تكفل سلامة المواطنين.

كما شدد المحافظ على رؤساء الوحدات المحلية ومديرى مديريات الخدمات والإدارة العامة للازمات والكوارث والحد من المخاطر، بالالتزام بتنفيذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية التي أعلنتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا، والتعامل بحسم مع المخالفين للإجراءات و الحفاظ على سلامة وصحة المواطنين.

ووجه بالتشديد على ارتداء المواطنين الكمامات الواقية خلال تواجدهم بجميع وسائل النقل الجماعية، وخلال ترددهم أو تواجدهم بجميع الأماكن العامة المغلقة أو المفتوحة التي تستقبل الجمهـور أو الأماكن المفتوحة التي يتعذر تحقيق التباعد الاجتماعي المطلـوب فيهـا واتخاذ الإجراءات القانونية للمخالفين.

وأكد على غلق جميع الحدائق والمتنزهات والشواطئ العامة وأماكن تجمعات المواطنين ومنع إقامة أي تجمعات، أواحتفالات أو فعاليات جماهيرية أو سرادقات عزاء في دور المناسبات، واستمرار الحملات و التعامل بكل حسم مع المخالفين من اصحاب الكافيهات و المقاهي والمولات التجارية التي تخالف قرارات الحكومة الخاصة بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا ومنع الشيشة ومصادرة المسلتزمات المخالفة المستخدمة مع الغلق الفوري للمخالفين،، التشديد على التزام المحال والمطاعم التجارية و الورش بمواعيد الغلق الصيفية المقررة .

التنسيق بين المديريات الخدمية ( الصحة – التموين - الطب البيطري ) لاتخاذ كافة التدابير الوقائية.

وكانت الوحدة المحلية لقرية النجيلة بمركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة قامت باتخاذ إجراءات استباقية ووقائية هامة لمنع تجمعات المواطنين في بعض الأماكن بمناسبة الاحتفال بعيد شم النسيم حيث تم غمر الأماكن المرجحة لتجمعات المواطنين بالمياه باستخدام معدات الوحدة المحلية وبتواجد مسئولي الرقابة والمتابعة والأزمات ومشرفي النظافة وذلك للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

غلق المنتزهات العامة بالبحيرة

غلق المنتزهات العامة بالبحيرة

غلق المنتزهات العامة بالبحيرة

غلق المنتزهات العامة بالبحيرة

غلق المنتزهات العامة بالبحيرة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-0) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | استراحة