اعلان

شم النسيم في مطروح.. غلق كامل للشواطئ واختفاء التجمعات للعام الثاني (صور وفيديو)

غلق الشواطئ
غلق الشواطئ

للعام الثاني على التوالي، أعياد الربيع 'شم النسيم' في مطروح بدون مصطافين على شواطئ المدينة بسبب وباء فيروس كورونا المنتشر في المرحلة الثالثة؛ وذلك تنفيذا لقرارات مجلس الوزراء بغلق الشواطئ في مرسى مطروح، بالتنسيق مع الجهات الأمنية بمديرية الأمن، كإجراء وقائي؛ لمنع التجمعات لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقامت إدارة مرور مطروح، بوضع الحواجز المعدنية على الطرق المؤدية للشواطئ وشارع الكورنيش، وكذا مداخل الشواطئ أو الممرات الجانبية التي تسمح بدخول المواطنين للشواطئ، وذلك لمنع التجمعات وتطبيق التباعد الاجتماعي؛ حفاظا على سلامة المواطنين في ظل الأوضاع الراهنة.

ونظم مجلس مدينة مرسى مطروح، حملة موسعة؛ للمرور على شواطئ روميل والفيروز ومطروح العام والليدو بوسط المدينة؛ لمتابعة تطبيق قرار الغلق، وتطبيق الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي ومنع التجمعات بالتزامن مع أعياد الربيع وشم النسيم.

ومن جانبه، أوضح محافظ مطروح اللواء خالد شعيب، أن التعليمات واضحة وصريحة بشأن منع تجمعات المواطنين؛ للوقاية من فيروس كورونا حيث تم التوجيه بغلق الشواطئ أمام التجمعات والحدائق العامة؛ للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

غلق الشواطئ في مرسي مطروح

غلق الشواطئ في مرسي مطروح

غلق الشواطئ في مرسي مطروح

غلق الشواطئ في مرسي مطروح

غلق الحدائق في مطروح

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم