اعلان

هدوء تام في قلعة قايتباي في شم النسيم.. غاب الزائرون

قلعة قايتباي بالإسكندرية
قلعة قايتباي بالإسكندرية

أجواء غير مسبوقة أشهر قلعة قايتباي في الإسكندرية، في ظل عدم توافد المواطنين عليها في ع شم النسيم، حيث انعدم إقبال المواطنين خلال الساعات الأولى من صباح اليوم على القلعة، وذلك في ظل غلق كافة شواطئ وحدائق مدينة الإسكندرية، ورفع حالة الاستنفار والطوارئ القصوى بجميع الأجهزة التنفيذية، لتنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء بغلق كافة الشواطئ والمتنزهات للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وشهدت الشواطئ والحدائق هدوء تام وغياب كامل من المواطنين، في عيد شم النسيم، وذلك تنفيذا لقرارات رئيس مجلس الوزراء للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأجرى اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، صباح اليوم، هدة جولات تفقدية موسعة علي الشواطئ والمتنزهات والحدائق العامة للتأكد من الالتزام الكامل بتنفيذ قرارات الدولة المتعلقة بالإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، تزامناً مع احتفالات شم النسيم، ومنع أي تجمعات محتملة للمواطنين، ومنع إقامة أي احتفالات أو فعاليات جماهيرية.

وأكد الشريف في بيان صحفي، أن المحافظة رفعت حالة الاستنفار والطوارئ القصوى بجميع أجهزتها التنفيذية والتنسيق مع المديريات المعنية. وأضاف أن جميع المسئولين متواجدين بالشارع على مدار اليوم لمتابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية.

وأشار أنه تم غلق الحدائق والمتنزهات إغلاقا كاملا بالإضافة إلى غلق جميع شواطئ المحافظة البالغ عددها 66 شاطئًا تنفيذًا لتوجيهات دولة رئيس مجلس الوزراء، فضلاً عن القيام بتنفيذ حملات موسعة وبشكل دوري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً