اعلان

«مطروح» تشن حملات ليلية على الكورنيش للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية (صور)

حملات ليلية علي كورنيش مطروح
حملات ليلية علي كورنيش مطروح

شن مجلس مدينة مرسى مطروح حملة مكبرة ليلية على كورنيش المدينة بالتعاون مع شرطة المرافق في إطار متابعة الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد في أجازة شم النسيم، تنفيذا لقرارات مجلس الوزراء وتعليمات وزارة التنمية المحلية ومحافظ مطروح.

قاد رضا جاب الله رئيس مدينة مرسي مطروح حملة ليلية مكبرة لمنع التجمعات علي كورنيش المدينة من خلال التحدث مع المواطنين بعدم التواجد بالتزامن مع انتشار الفيروس وكانت الاستجابة سريعة من المترددين علي الكورنيش مما يُسهم في الحد من انتشار وباء 'كورونا'، مؤكدا بأن حفاظ الفرد على سلامته يقي المجتمع ككل.

وأكد جاب الله على استمرار التنبيه على المواطنين من سيارة بالميكروفون تجوب كورنيش المدينة للحد من التجمعات على الكورنيش والشواطئ، لتطبيق التباعد الاجتماعي، وذلك بالتعاون مع إدارة مرور مطروح حفاظا على سلامة المواطنين في ظل الأوضاع الراهنة طبقا لتعليمات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح.

وأشار رئيس مدينة مرسي مطروح، بالدفع بحملات على الكافيهات والمقاهي لمتابعة الإجراءات الاحترازية ومصادرة الشيشة، متوعدًا بالتعامل بحسم مع المخالفين وغلق منشآتهم فورًا.

ناشد رئيس المدينة أهالي مطروح بالحفاظ على التباعد الاجتماعي خلال هذه الفترة الصعبة والالتزام بالمنازل للحد والقضاء على كوفيد 19 .

حملات ليلية علي كورنيش مطروح

حملات ليلية علي كورنيش مطروح

حملات ليلية علي كورنيش مطروح

حملات ليلية علي كورنيش مطروح

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل