اعلان

بعد فصل 3 أطباء.. سيدة تكشف تفاصيل استغاثتها بمحافظ قنا "اتهجم عليا" (فيديو)

سيدة تكشف كواليس استغاثتها بمحافظ قنا
سيدة تكشف كواليس استغاثتها بمحافظ قنا

بعد فصل 3 أطباء بالتأمين الصحي، قالت السيدة التي استغاثت باللواء أشرف الداودي محافظ قنا، من سوء معاملة طبيب بالتأمين الصحي، كواليس استغاثتها باللواء أشرف الداودي، محافظ قنا للوقوف بجانبها أمام ظلم احد الأطباء لها.

وكشفت السيدة، إنها حضرت صباح اليوم إلى عيادة سيدي عبدالرحيم القنائي التابعة لفرع هيئة التأمين الصحي لجنوب الصعيد، لإجراء بعض تحاليل والفحوصات، وبعد تسجيل بطاقتها طلب منها أن تعرض نفسها على طبيب الباطنة بالعيادة، مشيرة إلى أنها دخلت للطبيب العيادة وأخبرته أنها تحتاج لعمل تحاليل لكن الطبيب رفض لتأخرها في الموعد، وتهجم عليها لولا تدخل المواطنين الذين شهدوا الواقعة.

وأضافت أنها أخبرته بأنها ستتقدم بشكوى إلى محافظ قنا، فقال لها: 'مش بخاف من حد ومش بتهدد'، لافتة إلى أنه على الفور توجهت إلى ديوان محافظة قنا فوجدت المحافظ أمام الديوان وأخبرته بالواقعة، فطلب منها استقلال سيارته الخاصة واصطحبها إلى العيادة، وإحالة الطبيب واثنين آخرين للتحقيق.

وكان قد قرر اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، فسخ تعاقد 3 أطباء من التأمين الصحي، بعد استوقاف سيدة له في الشارع لتستغيث من سوء معاملة أطباء التأمين الصحي معها.

وقال مصدر بديوان عام محافظة قنا، أن سيدة عندما رأت اللواء أشرف الداودي في الشارع أسرعت نحوه لتستغيث من تهجم أطباء التأمين الصحي عليها، ورفضهم كتابة الاشعة القلبية في الروشتة الخاصة بها.

وأضاف المصدر أنه على الفور طلب محافظ قنا من السيدة الركوب معه في سيارته واتجه بها إلى عيادة سيدي عبدالرحيم التابعة التأمين الصحي فلاحظ وجود إهمال من قبل 3 أطباء هم ' الدكتور ح.إ، والدكتور ن.ل، والدكتور س.س، فقرر فسخ التعاقد معهم والإستعانة بأطباء آخرين .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي